تعانين من الرؤوس السوداء؟.. إليك الحلّ
تعانين من الرؤوس السوداء؟.. إليك الحلّ

تعانين من الرؤوس السوداء؟.. إليك الحلّ العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تعانين من الرؤوس السوداء؟.. إليك الحلّ" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:26 مساءً.
تعانين من الرؤوس السوداء؟.. إليك الحلّ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تعانين من الرؤوس السوداء؟.. إليك الحلّ - العرب نيوز - تعانين من الرؤوس السوداء؟.. إليك الحلّ .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تعانين من الرؤوس السوداء؟.. إليك الحلّ.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أوصت خبيرة التجميل الألمانية بيرجيت هوبر المرأة، التي تعاني من الرؤوس السوداء، باستعمال مستحضرات التجميل المدون على عبوتها عبارة Non-Comedogenic.

وأوضحت هوبر أن هذه العبارة تعني أن مستحضرات التجميل لا تحتوي على مواد فعالة تتسبب في انسداد مسام البشرة، وبالتالي لا تتسبب في ظهور الرؤوس السوداء.

يُشار إلى أن الرؤوس السوداء تنشأ بسبب زيادة إفرازات دهون البشرة، حيث تتكدس تراكمات من الدهون والخلايا المتقرنة الميتة وتُعيق تصريف إفرازات الغدد الدهنية.

وتواجه العديد من الفتيات مشكلة ظهور الرؤوس السوداء على البشرة، ويعد الشباب هم الفئة الأكثر عرضة لظهور الرؤوس السوداء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تعانين من الرؤوس السوداء؟.. إليك الحلّ العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تعانين من الرؤوس السوداء؟.. إليك الحلّ عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تعانين من الرؤوس السوداء؟.. إليك الحلّ - تعانين من الرؤوس السوداء؟.. إليك الحلّ

المصدر : فوشيا