استمتعي برسمة عين القطة.. مع محدد العيون الجديد من ماك
استمتعي برسمة عين القطة.. مع محدد العيون الجديد من ماك

استمتعي برسمة عين القطة.. مع محدد العيون الجديد من ماك العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "استمتعي برسمة عين القطة.. مع محدد العيون الجديد من ماك" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:26 مساءً.
استمتعي برسمة عين القطة.. مع محدد العيون الجديد من ماك العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار استمتعي برسمة عين القطة.. مع محدد العيون الجديد من ماك - العرب نيوز - استمتعي برسمة عين القطة.. مع محدد العيون الجديد من ماك .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، استمتعي برسمة عين القطة.. مع محدد العيون الجديد من ماك.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تعاني الكثير من النساء مع تخصيص العيون بغض النظر عن مدى سَـمَك أو دقة منتج تخصيص العيون الذي يستخدمنه.

ويعد محدد العيون العدو الأكبر للنساء بين أدوات المكياج، وخاصة إذا كنت تريدين تخصيص العينين على طريقة رسم عين القطة.

ولكن ابتكار تخصيص العيون الجديد السائل من ماك (MAC) يمكن أن يغير هذا التفكير تمامًا، بحسب ما ذكر موقع مجلة “إن ستايل” .

ويتميز محدد العيون الجديد المتوفر بسعر 21 دولاراً بأنه جديد في طريقة عمله، فبدل القلم ذي السن المدبب، يحتوي على كرة دوارة صغيرة تبدأ في تخصيص العيون بخط رفيع ومستقيم بمجرد أن تستعمليها فوق رموشك.

ويتوفر المنتج الجديد بأربع درجات (اللون الأسود اللامع والأسود الخافت والبني والأزرق).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، استمتعي برسمة عين القطة.. مع محدد العيون الجديد من ماك العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر استمتعي برسمة عين القطة.. مع محدد العيون الجديد من ماك عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - استمتعي برسمة عين القطة.. مع محدد العيون الجديد من ماك - استمتعي برسمة عين القطة.. مع محدد العيون الجديد من ماك

المصدر : فوشيا