اسمعي هذه النصائح لتخليص جسمك من السموم.. وقرري
اسمعي هذه النصائح لتخليص جسمك من السموم.. وقرري

اسمعي هذه النصائح لتخليص جسمك من السموم.. وقرري العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "اسمعي هذه النصائح لتخليص جسمك من السموم.. وقرري" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:27 مساءً.
اسمعي هذه النصائح لتخليص جسمك من السموم.. وقرري العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار اسمعي هذه النصائح لتخليص جسمك من السموم.. وقرري - العرب نيوز - اسمعي هذه النصائح لتخليص جسمك من السموم.. وقرري .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اسمعي هذه النصائح لتخليص جسمك من السموم.. وقرري.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - لم يعد الغذاء الْـيَـوْم كما كان سابقا، فهو مليء بالمواد الكيميائية السامة التي لم نكن نسمع بها وتلحق الضرر بأجسامنا، إليك طرقا طبيعية وبسيطة لتنظيف جسمك من تلك السموم:

 

 

تناولي كوكتيل الخضار

استبدال إحدى الوجبات بالعصير المكون من الخضار والفاكهة له تأثير رائع على صحتك. قومي بإعداد عصير من المواد التالية:

كوب من الخضار الورقية الخضراء

تفاحة مقطعة

موزة ناضجة

نصف كوب من أوراق البقدونس

كوبين من الماء

امزجي المواد السابقة معا في الخلاط جيدا واشربي كوبا منه بدل إحدى الوجبات.

 

شراء الأغذية العضوية

غالبا ما تكون الفواكه والخضروات، مثل الطماطم والتفاح مغطاة بالمبيدات لحمايتها من الطيور والحشرات، والمبيدات لا تزول تماما بغسلها بالمياه، لذلك فمن الأفضل شراء الفواكه والخضروات العضوية. وتناول المزيد من الألياف.

 

 

قومي بعمل مساج مرة أسبوعيا

المساج وسيلة جيدة للاسترخاء وتخليص الجسم من المواد الكيميائية الضارة. أفضل أنواع المساج لإزالة السموم هي تلك التي تركز على نقاط الضغط في الجسم، مثل التدليك السويدي أو حتى أنواع معينة من التدليك الرياضي.

 

أهمية البروبيوتيك

البروبيوتيك مواد قوية تقضي بشكل طبيعي على البكتيريا السيئة وتحافظ على البكتيريا الجيدة التي توازن الكائنات الحية في الجهاز الهضمي، وهي موجودة في الزبادي ومنتجات الألبان.

 

مارسي اليوغا والتأمل

ممارسة اليوغا ضرورية للحفاظ على صحة الجسم. العديد من أوضاع اليوغا تعمل على تكرير الجسم من السموم، التأمل أيضا من الأشياء التي تساعد في تحسين التنفس والدورة الدموية وله فعل السحر للتخفيف من الإجهاد.

 

لا تعتمدي على المضادات الحيوية

المضادات الحيوية تصبح بلا فائدة إذا اعتدنا تناولها، لذلك من الأفضل الاعتماد على العلاجات المنزلية الطبيعية المصنوعة من الزنجبيل والثوم والعسل والليمون. ويعتبر الثوم من أفضل المضادات الحيوية الطبيعية التي أثبتت فعاليتها.

 

تجنبي الأطعمة المقلية والحلوى

عليك ترك الأطعمة المصنوعة من الكاربوهيدرات البسيطة، فهي تزيد الوزن وترفع نسبة السكر في الدم إلى مستويات غير صحية وتضر عملية الهضم. تجنبي أيضا المواد المقلية والصلصات الدسمة، من الأفضل تناول النشويات المعقدة فهي تحتوي على كمية أقل من السكر والكثير من الألياف.

 

الحصول على ما يكفي من النوم

وهو من أفضل الطرق للحفاظ على جسمك خاليا من السموم، عندما لا ننام بما فيه الكفاية، نميل إلى تناول المزيد من الأطعمة الدسمة والحركة بصورة أقل وهو ما يؤذي جهاز المناعة. عليك بالنوم حوالي 7-8 ساعات.

اشربي المزيد من الماء

الماء هو أفضل وسيلة لتطهير الجسم بشكل طبيعي، كما يحافظ على صحة الجلد والدورة الدموية، والجهاز التنفسي والجهاز الهضمي. ومن الأفضل شرب الماء في درجة حرارة الغرفة؛ لأن الجسم يمتصها بشكل أفضل. من الضروري تناول ثمانية أكواب من الماء يوميا على الأقل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، اسمعي هذه النصائح لتخليص جسمك من السموم.. وقرري العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر اسمعي هذه النصائح لتخليص جسمك من السموم.. وقرري عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - اسمعي هذه النصائح لتخليص جسمك من السموم.. وقرري - اسمعي هذه النصائح لتخليص جسمك من السموم.. وقرري

المصدر : فوشيا