بالفيديو.. الدكتورة إيمان فكري: هذه أسباب نجاح أو فشل خسارة الوزن
بالفيديو.. الدكتورة إيمان فكري: هذه أسباب نجاح أو فشل خسارة الوزن

بالفيديو.. الدكتورة إيمان فكري: هذه أسباب نجاح أو فشل خسارة الوزن العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بالفيديو.. الدكتورة إيمان فكري: هذه أسباب نجاح أو فشل خسارة الوزن" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:27 مساءً.
بالفيديو.. الدكتورة إيمان فكري: هذه أسباب نجاح أو فشل خسارة الوزن العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بالفيديو.. الدكتورة إيمان فكري: هذه أسباب نجاح أو فشل خسارة الوزن - العرب نيوز - بالفيديو.. الدكتورة إيمان فكري: هذه أسباب نجاح أو فشل خسارة الوزن .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. الدكتورة إيمان فكري: هذه أسباب نجاح أو فشل خسارة الوزن.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - انبأت الدكتورة إيمان فكري، استشاري التغذية والسمنة، إن هناك أسباباً متعددة وراء نجاح أي ريجيم، وبالطبع يظهر الأمر واضحاً على الميزان كل أسبوع، أو عند ارتداء الملابس، ولكن ليس بمعدل ثابت، أو بمتابعة كتلة الجسم بشكل دوري.

وأضافت في لقاء خاص مع “العرب نيوز”، إن هناك أسباباً أيضاً لفشل الريجيم، أو عدم انتظام انخفاض الوزن من أسبوع لآخر، وهي تأثر هرمونات الجسم عند اتباع حمية غذائية لفترة طويلة، مثل الأدرينالين، وهرمون الغدة الدرقية، وكذلك انخفاض درجة حرارة الجسم، فيقل معدل حرق الدهون، إضافة إلى قلة الحركة.

وشرحت الدكتورة عدة عوامل لنجاح الريجيم، وهي لا تقتصر على الالتزام بورقة الطبيب، منها الحرص على شرب المياه، وتثبيت مواعيد الوجبات، ما يحفز الجسم على حرق السعرات الحرارية بشكل أكبر وأفضل.

واختتمت استشاري التغذية والسمنة أن العشوائية في تناول الطعام وعدم النوم الجيد، وعدم تخصيص مواعيد ثابتة للحركة والوجبات، يؤثر بشكل سلبي على فقدان الوزن، ويؤدي إلى عدم الحصول على النتيجة المطلوبة في الوقت المطلوب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بالفيديو.. الدكتورة إيمان فكري: هذه أسباب نجاح أو فشل خسارة الوزن العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بالفيديو.. الدكتورة إيمان فكري: هذه أسباب نجاح أو فشل خسارة الوزن عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بالفيديو.. الدكتورة إيمان فكري: هذه أسباب نجاح أو فشل خسارة الوزن - بالفيديو.. الدكتورة إيمان فكري: هذه أسباب نجاح أو فشل خسارة الوزن

المصدر : فوشيا