احذري تخزين هذه الأطعمة في ثلاجتك!
احذري تخزين هذه الأطعمة في ثلاجتك!

احذري تخزين هذه الأطعمة في ثلاجتك! العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "احذري تخزين هذه الأطعمة في ثلاجتك!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 أغسطس 2017 12:25 مساءً.
احذري تخزين هذه الأطعمة في ثلاجتك! العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار احذري تخزين هذه الأطعمة في ثلاجتك! - العرب نيوز - احذري تخزين هذه الأطعمة في ثلاجتك! .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، احذري تخزين هذه الأطعمة في ثلاجتك!.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يصيب التسمم الغذائي الملايين من الناس حول العالم والذي يؤدي إلى الوفاة في عدد الحالات.. وينجم التسمم عادة من تناول طعام فاسد أو سموم أو مواد كيماوية.

وتشمل أعراض التسمم الغذائي الإسهال والتقيؤ وازدياد درجة الحرارة وعادة ما تستمر هذه الأعراض لفترة تتراوح بين ساعات إلى عدة أيام.

والمح تقرير طبي أسترالي بأن تخزين المواد الغذائية لفترة طويلة يمكن أن يؤدي لفسادها وبالتالي يمكن أن تسبب التسمم الغذائي في حال تناولها.

لكن التقريرالصادر عن معهد سلامة الغذاء الأسترالي أشار إلى خمسة أنواع من هذه الأطعمة التي تعد أكثر عرضة للفساد وبالتالي تشكل خطرا على صحة الإنسان، محذرا من تخزينها لفترة طويلة في الثلاجة.

وتشمل هذه الاغذية…

الدجاج النيء

يمكن أن يكون ملوثا بالبكتيريا والسالمونيلا ولذلك ينبغي أن يتم طهيه بشكل كامل حتى تزول هذه البكتيريا.

البيض

يمكن أن يكون البيض أيضا ملوثا بالسالمونيلا ولذا يجب طبخه بشكل كامل وتجنب الطعام الذي يدخل فيه البيض غير المطبوخ جيداً مثل المايونيز وصوص النظام.

الخـضـروَاتُ الورقية

تصيب الانسان بالتسمم نظراً لأنها تؤكل نيئة ويمكن أن تكون ملوثة بالبكتيريا، لذلك ينبغي غسلها جيدا قبل تناولها.

الحليب الطازج

الحليب معرض للتلوث بالبكتيريا أو السالمونيلا مما قد يعرض الأشخاص للتسمم.

الجبنة

يمكن أن تحتوي الجبنة على بكتيريا تسمى بـ “ستافيلوكوكاس أوريوس” وهي مقاومة للتسخين لذلك فإن أفضل طريقة للتخلص منها هي بحفظها بحرارة خمس درجات تحت الصفر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، احذري تخزين هذه الأطعمة في ثلاجتك! العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر احذري تخزين هذه الأطعمة في ثلاجتك! عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - احذري تخزين هذه الأطعمة في ثلاجتك! - احذري تخزين هذه الأطعمة في ثلاجتك!

المصدر : فوشيا