رئيس أمريكا يعزي نظيره الافغاني في ضحايا اعتداء كابول
رئيس أمريكا يعزي نظيره الافغاني في ضحايا اعتداء كابول

رئيس أمريكا يعزي نظيره الافغاني في ضحايا اعتداء كابول العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, رئيس أمريكا يعزي نظيره الافغاني في ضحايا اعتداء كابول - العرب نيوز - رئيس أمريكا يعزي نظيره الافغاني في ضحايا اعتداء كابول .

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - واشنطن - 31 - 5 (العرب نيوز) -- أجرى الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب اتصالا هاتفيا بنظيره الافغاني اشرف غني أعرب فيه عن خالص تعازيه لعائلات واصدقاء قتلى وجرحى الهجوم الذي وقع الْـيَـوْم الْأرْبِـعَـاء بالقرب من المنطقة الدبلوماسية في كابول.
واضاف البيت الأبيض في ظهور ان الرئيس ترامب ندد خلال الاتصال بالهجوم الذي وقع في شهر رمضان المبارك "مؤكدا الطابع الهمجي للارهابيين الذين يعدون اعداء جميع الشعوب المتحضرة".
ووفق البيان اشاد ترامب بشجاعة اول المستجيبين الافغان الذين عملوا بسرعة على مساعدة الجرحى كما "أشاد بقوات الامن الافغانية لجهودها الدؤوبة في الدفاع عن الشعب الافغاني من الاعداء الذين يسعون الى حرمانهم من الامن والازدهار الذي يستحقونه".
واضاف البيان ان السفارة الامريكية في أفغانستان "تعمل مع شركائنا الافغان والشركاء في التحالف لمساعدة الضحايا ومساعدة حكومة الوحدة الوطنية على اقتفاء أثر المسؤولين عن هذا الهجوم الاجرامي".
وقد اظهر الهجوم عن مقتل 80 شخصا واصابة حوالى 450 اخرين. (النهاية) ر م / م م ج

مشاركة

رئيس أمريكا يعزي نظيره الافغاني في ضحايا اعتداء كابول العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, رئيس أمريكا يعزي نظيره الافغاني في ضحايا اعتداء كابول - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - رئيس أمريكا يعزي نظيره الافغاني في ضحايا اعتداء كابول

المصدر : وكالة كونا