محمد مال الله مستمر مع حتا الموسم المقبل
محمد مال الله مستمر مع حتا الموسم المقبل

محمد مال الله مستمر مع حتا الموسم المقبل العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, محمد مال الله مستمر مع حتا الموسم المقبل - العرب نيوز - محمد مال الله مستمر مع حتا الموسم المقبل .

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - جددت إدارة نادي حتا يوم البارحة، التعاقد مع المهاجم محمد مال الله، لموسم إضافي، واضاف رئيس مجلس إدارة حتا رئيس شركة كرة القدم في النادي علي عبيد البدواوي لـ«الإمارات الْـيَـوْم» إن: «الأداء الجيد الذي ظهر به اللاعب في بطولات الموسم كافة، كان وراء تمديد التعاقد معه».

أنبأ أن مال الله كان قد انتقل إلى حتا الصيف الماضي قادماً من فريق الإمارات، وقدم مستوى مميزاً في الموسم الماضي ليستمر مشواره مع الإعصار الموسم القادم.

وأكمل: «تسعى إدارة النادي إلى الانتهاء بصورة مبكرة من إتمام التعاقدات كافة خصوصاً على صعيد اللاعبين المواطنين، ما يمنحنا فرصة أكبر لتوفير إعداد بصورة أفضل للموسم القادم، إذ إن النجاح في الموسم الماضي الذي يعد الأول للفريق في دوري المحترفين، وبعد ضمان البقاء، يحملنا مسؤولية أكبر لتوفير كل متطلبات الإعداد المبكر للموسم القادم، حيث لن يظل الهدف فقط في البقاء، بل في تقديم صورة أفضل من الموسم الماضي والمنافسة على مراكز متقدمة».

وعن التعاقدات المقبلة، اخبر رئيس شركة كرة القدم: «مرحلة إجراءات روتينية فقط، ويتم الإعلان عن تمديد التعاقد مع لاعبي الفريق عدنان حسين، وماهر جاسم، قبل أن نقوم في الأيام المقبلة بتحديد هوية المحترفين الأجانب، سواء بالنسبة للاعب الآسيوي أو المحترف الرابع الذي سينضم إلى جوار الروماني أدريان روبوتان، والبرازيلي صومائيل روزا اللذين تم التجديد لهما سابقاً».

محمد مال الله مستمر مع حتا الموسم المقبل العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, محمد مال الله مستمر مع حتا الموسم المقبل - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - محمد مال الله مستمر مع حتا الموسم المقبل

المصدر : الإمارات اليوم