16 سيارة «داعشية» مفخخة تتهيأ لتفجير بغداد
16 سيارة «داعشية» مفخخة تتهيأ لتفجير بغداد

16 سيارة «داعشية» مفخخة تتهيأ لتفجير بغداد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, 16 سيارة «داعشية» مفخخة تتهيأ لتفجير بغداد - العرب نيوز - 16 سيارة «داعشية» مفخخة تتهيأ لتفجير بغداد .

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - okaz_online@

التفجيرات التي وقعت في مدينه بغداد البارحة الأول والتي سميت بـ«غزة رمضان» أكدت دقة المعلومات الأمنية التي كشفتها «العرب نيوز» الأسبوع الماضي، بعد أن تمكنت من الاطلاع على تقارير أمنية بالغة السرية تتحدث عن نشر خلايا «الدولة الاسـلامية داعـش» النائمة في مدينه لـ20 سيارة مفخخة في مختلف أرجاء مدينه بغداد.

وتفيد المعلومات الأمنية العراقية بأن خلايا «الدولة الاسـلامية داعـش» النائمة في مدينه بغداد جهزت نحو 20 سيارة مفخخة في مناطق مختلفة من مدينه، غير أن هذه السيارات لم يتم العثور عليها؛ لأنها غير مسجلة في دوائر المرور الرسمية، حسب ما أكده لـ«العرب نيوز» مسؤول أمني عراقي. وكانت معلومات أمنية سربها لـ«العرب نيوز» مسؤول أمني عراقي كبير تحدثت عن تجهيز «الدولة الاسـلامية داعـش» 20 سيارة مفخخة لتفجيرها في بغداد، إذ نجح عناصر التنظيم في تفجير سيارتين منها بمنطقة أبو دشير التابعة لمنطقة الدورة جنوب بغداد، أسفرت عن مقتل 13 شخصا وإصابة 20 آخرين بجروح.

وفجروا سيارتين جديدتين في حي الكرادة وسط مدينه ذهب ضحيتهما 37 قتيلا وأكثر من 100 جريح، وبذلك يكون عدد السيارات التي تم تفجيرها 4 سيارات من أصل 20 سيارة مفخخة، بقيت منها 16 سيارة تقول المعلومات الأمنية إن عناصر «الدولة الاسـلامية داعـش» قاموا بتوزيعها في أكثر من منطقة من مناطق مدينه. وفي تطور لافت، طلب رئيس الوزراء الـعـبـادي من هيئة قيادة الحشد مساعدة الحكومة في تأمين الأمن في مدينه، غير أن الحشد اعتذر عن تنفيذ هذه المهمة لنقله العديد من ميليشياته إلى الحدود العراقية - السورية.


16 سيارة «داعشية» مفخخة تتهيأ لتفجير بغداد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, 16 سيارة «داعشية» مفخخة تتهيأ لتفجير بغداد - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - 16 سيارة «داعشية» مفخخة تتهيأ لتفجير بغداد

المصدر : عكاظ