الدفاع الروسية: الطيران الروسي قتل أكثر من 80 مسلحا من داعش خلال تنقلهم من الرقة إلى تدمر الـثُّـلَاَثَـاء
الدفاع الروسية: الطيران الروسي قتل أكثر من 80 مسلحا من داعش خلال تنقلهم من الرقة إلى تدمر الـثُّـلَاَثَـاء

الدفاع الروسية: الطيران الروسي قتل أكثر من 80 مسلحا من داعش خلال تنقلهم من الرقة إلى تدمر الـثُّـلَاَثَـاء العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الدفاع الروسية: الطيران الروسي قتل أكثر من 80 مسلحا من داعش خلال تنقلهم من الرقة إلى تدمر الـثُّـلَاَثَـاء - العرب نيوز - الدفاع الروسية: الطيران الروسي قتل أكثر من 80 مسلحا من داعش خلال تنقلهم من الرقة إلى تدمر الـثُّـلَاَثَـاء .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الدفاع الروسية: الطيران الروسي قتل أكثر من 80 مسلحا من داعش خلال تنقلهم من الرقة إلى تدمر الـثُّـلَاَثَـاء.

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - اظهرت وزارة الدفاع الروسية مقتل أكثر من 80 مسلحا من تنظيم "الدولة الاسـلامية داعـش"، وتدمير 36 سيارة و8 صهاريج و17 سيارة "بيك آب" مزودة برشاشات، خلال محاولتهم الخروج من الرقة، ليل 30 مايو/أيار.

وقالت الوزارة، في ظهور، الْـيَـوْم 1 يونيو/حزيران، إن الضربات وُجهت إلى الأهداف بعد اكتشافها وتحديدها من قبل الطيران الروسي.

وركز البيان أن "قيادة مجموعة القوات الروسية، العاملة على أراضي الجمهورية العربية السورية، مستمرة في اتخاذ الإجراءات الضرورية للحيلولة دون خروج فصائل الدولة الاسـلامية داعـش من الرقة نحو محافظتي حمص وحماة".

الدفاع الروسية: الطيران الروسي قتل أكثر من 80 مسلحا من داعش خلال تنقلهم من الرقة إلى تدمر الـثُّـلَاَثَـاء العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الدفاع الروسية: الطيران الروسي قتل أكثر من 80 مسلحا من داعش خلال تنقلهم من الرقة إلى تدمر الـثُّـلَاَثَـاء - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - الدفاع الروسية: الطيران الروسي قتل أكثر من 80 مسلحا من داعش خلال تنقلهم من الرقة إلى تدمر الـثُّـلَاَثَـاء

المصدر : RT Arabic