بالفيديو: التحالف يقضي على مؤسس وكالة أعماق الداعشية
بالفيديو: التحالف يقضي على مؤسس وكالة أعماق الداعشية

بالفيديو: التحالف يقضي على مؤسس وكالة أعماق الداعشية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, بالفيديو: التحالف يقضي على مؤسس وكالة أعماق الداعشية - العرب نيوز - بالفيديو: التحالف يقضي على مؤسس وكالة أعماق الداعشية .

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - اكدت وكالة “رويترز” الْـيَـوْم الْأرْبِـعَـاء بمقتل مؤسس وكالة “أعماق” التابعة لتنظيم “الدولة الاسـلامية داعـش” في ضربة للتحالف الدولي، بقيادة واشنطن، على محافظة دير الزور السورية.

وقالت الوكالة أن ريان مشعل مؤسس “أعماق” قتل هو وابنته في منزله بقصف جوي لطيران التحالف على مدينة الميادين، نقلا عن صحيفة شقيقه على موقع “فيس بوك” للتواصل الاجتماعي.

وكان ريان مشعل، وهو سوري الجنسية أحد المؤسسين لتنسيقية “مدينة حلب السورية نيوز” التي غطت أحداث مدينة مدينة حلب السورية وريفها، ليلتحق بتنظيم الدولة الاسـلامية داعـش أواخر 2013.

وغالبا ماكان مشعل أحد مصادر قناة الجزيرة القطرية حيث استضافته في العديد من برامجها التي تستهدف الشعب السوري.

 

بالفيديو: التحالف يقضي على مؤسس وكالة أعماق الداعشية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, بالفيديو: التحالف يقضي على مؤسس وكالة أعماق الداعشية - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - بالفيديو: التحالف يقضي على مؤسس وكالة أعماق الداعشية

المصدر : الحدث نيوز