إيران تعلن اعتقال "جاسوس" في مكتب مستشار مقرّب من روحاني
إيران تعلن اعتقال "جاسوس" في مكتب مستشار مقرّب من روحاني

إيران تعلن اعتقال "جاسوس" في مكتب مستشار مقرّب من روحاني العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, إيران تعلن اعتقال "جاسوس" في مكتب مستشار مقرّب من روحاني - العرب نيوز - إيران تعلن اعتقال "جاسوس" في مكتب مستشار مقرّب من روحاني .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إيران تعلن اعتقال "جاسوس" في مكتب مستشار مقرّب من روحاني.

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - دبي، الإمارات العربية المتحدة -- اخبر الناطق باسم النظام القضائية الإيرانية إن بلاده اعتقلت من وصفه بـ"الجاسوس" في مكتب أحد المستشارين المقربين من الرئيس حسن روحاني، في تطور يأتي بعد أيام على فوز الأخير بولاية رئاسية جديدة.

المعلومات حول اعتقال الموظف الإيراني حضرت على لسان المتحدث باسم النظام القضائية الإيرانية، غلام حسين محسني ايجئي، وذلك خلال مؤتمر صحفي كان مخصصا للحديث عن الانتخابات الرئاسية، لكن المسؤول القضائي الإيراني أكد خلاله نبأ "إلقاء القبض على جاسوس في مكتب أحد المسؤولين."

وفي خصوص نبأ إلقاء القبض على جاسوس من قبل وزارة الأمن الإيرانية، أكد المتحدث باسم القضاء الخبر، قائلا إن وزارة الأمن الإيرانية "يمكنها إلقاء القبض على المتهمين من خلال حكم قضائي، كما يمكن للسلطة القضائية بدورها أن تسلّم شخصا متهما الى وزارة الأمن.

ولم يكشف ايجئي هوية الجهات التي كان الموقوف يعمل لصالحها، ولكنه أشار إلى وجود "معلومات" حولها، ولكنه أبرز على أن الاتهامات الموجهة للمشتبه به "لا تعني تورط من يعمل معه في نفس المكان بهذه القضية" وفقا لوكالة "مهر" الإيرانية شبه الرسمية.

وكالة "ميزان" التابع للقضاء الإيراني من جانبها نوهت نقلا عن ايجئي أن الموقوف كان يعمل في مكتب حسام الدين آشنا، مستشار الرئيس الإيراني للشؤون الثقافية.

أنبأ أن الرئيس الإيراني، حسن روحاني، الذي يعتبر مقربا من التيار الإصلاحي في البلاد، كان قد استطاع قبل أسابيع من الفوز بولاية رئاسية جديدة بفارق كبير عن أقرب منافسيه من التيار المتشدد.

 

إيران تعلن اعتقال "جاسوس" في مكتب مستشار مقرّب من روحاني العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, إيران تعلن اعتقال "جاسوس" في مكتب مستشار مقرّب من روحاني - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - إيران تعلن اعتقال "جاسوس" في مكتب مستشار مقرّب من روحاني

المصدر : CNN