اخبار التكنولوجيا والتفنية : خوذة "Lenovo Mirage Solo" للواقع الإفتراضي المستقلة متوفرة الآن للطلب المسبق
اخبار التكنولوجيا والتفنية : خوذة "Lenovo Mirage Solo" للواقع الإفتراضي المستقلة متوفرة الآن للطلب المسبق

خوذة "Lenovo Mirage Solo" للواقع الإفتراضي المستقلة متوفرة الآن للطلب المسبق، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "اخبار التكنولوجيا والتفنية : خوذة "Lenovo Mirage Solo" للواقع الإفتراضي المستقلة متوفرة الآن للطلب المسبق".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، قبل أن يتم إطلاقها بشكل رسمي في اليـوم الخامس من شهر مايو القادم، فقد أصبحت خوذة الواقع الإفتراضي المستقلة Lenovo Mirage Solo متوفرة الآن للطلب المسبق بسعر 400 دولار أمريكي مع العلم بأن هذه هي أول خوذة مستقلة مدعومة بمنصة الواقع الإفتراضي Daydream VR.

الدماغ الذي يدير هذه الخوذة يدعى WorldSense، وهو يجعل هذه الخوذة تقوم بتتبع حركاتك دون الحاجة إلى أجهزة إستشعار خارجية، على غرار غيرها من خوذات الواقع الإفتراضي المستقلة. وبالنسبة لأداة التحكم Daydream Controller المألوفة، فهي تتيح لك التفاعل مع العالم الإفتراضي.

خوذة Lenovo Mirage Solo الجديدة تحتوي شاشة تمتاز بمجال رؤية يبلغ 110 درجات على غرار Oculus Rift و HTC Vive. وعلاوة على ذلك، فقد تم تزويد هذه الخوذة بالمعالج Snapdragon 835 VR، وبـ 4GB من الذاكرة العشوائية، وهذا ما يعني بأنها تملك المؤهلات لتوفير نفس المستوى من الأداء الذي توفره خوذة Oculus Go المستقلة أو أفضل. وينبغي على خوذة Lenovo Mirage Solo المستقلة أن توفر ما يصل إلى سبع ساعات من الإستخدام بعملية شحن واحدة.

اخبار التكنولوجيا والتفنية : خوذة "Lenovo Mirage Solo" للواقع الإفتراضي المستقلة متوفرة الآن للطلب المسبق، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، خوذة "Lenovo Mirage Solo" للواقع الإفتراضي المستقلة متوفرة الآن للطلب المسبق، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، خوذة "Lenovo Mirage Solo" للواقع الإفتراضي المستقلة متوفرة الآن للطلب المسبق.

العرب نيوز - اخبار التكنولوجيا والتفنية : خوذة "Lenovo Mirage Solo" للواقع الإفتراضي المستقلة متوفرة الآن للطلب المسبق

المصدر : الفجر