تقرير: قوقـل تعتزم إطلاق نسخة متوسطة المواصفات من جوال Pixel
تقرير: قوقـل تعتزم إطلاق نسخة متوسطة المواصفات من جوال Pixel

تقرير: قوقـل تعتزم إطلاق نسخة متوسطة المواصفات من جوال Pixel، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، تقرير: قوقـل تعتزم إطلاق نسخة متوسطة المواصفات من جوال Pixel، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "تقرير: قوقـل تعتزم إطلاق نسخة متوسطة المواصفات من جوال Pixel".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:21 مساءً، من غير الواضح إلى حد كبير ما تخططه قوقل لهذا الهاتف الذكي، فلا تزال تفاصيل المواصفات وسعر البيع غير معروفة بعد.

حين دخلت شركة قوقل في سوق الهواتف الذكية في عام 2016، كان واضحًا أن أحد أبرز أهدافها منافسة مواطنتها آبل، فالأخيرة بنت نجاحها على عتاد تصنعه، وهو هواتف iPhone، ونظام تشغيل خاص بها، هو iOS. أما قوقل فكانت تتمتع بالميزة الثانية، فنظام android يهمين على سوق الهواتف الذكية بنسبة تصل إلى 85%، ولكن كان ينقصها العتاد، فتعاونت مع شركة إتش تي سي على صناعة هواتف Pixel، ثم قررت لاحقًا أن يكون كل شيء خالصًا لها فاستحوذت على قطاع صناعة هواتف Pixel من الشركة التايوانية.

وبالفعل، تمكنت قوقل من خلال الجيلين الأول والثاني من هواتف Pixel، اللذين حظيا باستحسان وقبول واسعين، من أن تحجز مكانها بين الكبار، ولكن استمر شيء واحد ينقصها، وهو المنافسة بين الصغار، والصغار هنا يُقصد به قطاع الهواتف منخفضة ومتوسطة المواصفات التي تحظى بشعبية واسعة في أسواق العالم النامية حيث توجد النسبة الكبرى من مستهلكي الهواتف الذكية، والتي ساعدت شركة مثل سامسونغ على أن تحافظ لسنوات على لقب أكبر صانع للهواتف الذكية في العالم لأنها تنتج هواتف لمختلف الفئات.

ويبدو أن قوقل تنوي سد هذه الفجوة وتعويض ذلك النقص، إذ اكدت صحيفة Economic Times، نقلًا عن مصادر في الصناعة، بأن قوقل تنوي إطلاق نسخة متوسطة المواصفات من جوال Pixel في الهند، إضافة إلى منتجاتها الأخرى، بما في ذلك مكبرات الصوت الذكية Home، وحاسب Pixelbook المحمول، وجهاز تنظيم الحرارة المنزلي Nest.

ومع ذلك، فمن غير الواضح إلى حد كبير ما تخططه قوقل لهذا الهاتف الذكي، فلا تزال تفاصيل المواصفات وسعر البيع غير معروفة بعد، علي الرغم منً أن السعر المرتفع لهاتفي Pixel و Pixel 2 كان دائمًا حاجزًا لهما في الأسواق الناشئة، لذا فإن إطلاق جوال بسعر معقول سوف يلقى ترحيبًا من عشاق قوقل الذين يفضلون تجربة عتادها مع تجربة android النفط.

وفي حين تحدد قوقل إطلاق المنتجات الأخرى، مثل Home و Pixelbook و Nest في الهند في وقت لاحق من الشهر الجاري، اكدت مصادر الصحيفة أن جوال Pixel متوسط المواصفات لن يصل السوق قبل شهري تموز/يوليو أو آب/أغسطس القادمين.

في حال صحت الأنباء؟ ما رأيك بهذه الخطوة من قوقل؟ وهل تتمنى أن تحظي على جوال Pixel متوسط المواصفات؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

تقرير: قوقـل تعتزم إطلاق نسخة متوسطة المواصفات من جوال Pixel، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، تقرير: قوقـل تعتزم إطلاق نسخة متوسطة المواصفات من جوال Pixel، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تقرير: قوقـل تعتزم إطلاق نسخة متوسطة المواصفات من جوال Pixel.

العرب نيوز - تقرير: قوقـل تعتزم إطلاق نسخة متوسطة المواصفات من جوال Pixel

المصدر : اندوريد