شركة OnePlus تطلق أول فيديو تشويقي لهاتفها المرتقب OnePlus 6
شركة OnePlus تطلق أول فيديو تشويقي لهاتفها المرتقب OnePlus 6

شركة OnePlus تطلق أول فيديو تشويقي لهاتفها المرتقب OnePlus 6، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، شركة OnePlus تطلق أول فيديو تشويقي لهاتفها المرتقب OnePlus 6، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "شركة OnePlus تطلق أول فيديو تشويقي لهاتفها المرتقب OnePlus 6".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:21 مساءً، ظهر في الفيديو والتغريدة المرفقة معه أن الهاتف سيحمل اسم OnePlus 6، وقالت الشركة إن الهاتف قادم مع “السرعة التي تحتاج”.

إن كنت متابعًا جيدًا، فلا بد أنك لاحظت الكثير من التسريبات المتعلقة بهاتف شركة OnePlus القادم، فبالإضافة إلى الصور والتفاصيل المتعلقة بالمواصفات، كشف الرئيس التنفيذي للشركة، كارل باي، عن عدد الأمور، واليوم بدأت الشركة التشويق رسميًا للهاتف من خلال فيديو قصير.

ولكن قبل الحديث عن الفيديو، دعونا نذكر بأن شركة OnePlus كانت قد توقفت في وقت سابق من العام الحالي عن بيع هاتفها الرائد للعام الماضي، OnePlus 5T، وعمومًا، يعني ذلك أن الهاتف التالي في طريقه للظهور.

أما اليـوم فقد نشرت الشركة الصينية عبر موقع تويتر تسجيلًا مصورًا لا يتعدى 4 ثوانٍ، ولكنها خلال هذا الزمن القصير جدًا، كشفت عن اسم الجهاز وأبرز مزاياه.

وظهر في الفيديو والتغريدة المرفقة معه أن الهاتف سيحمل اسم OnePlus 6، وقالت الشركة إن الهاتف قادم مع “السرعة التي تحتاج”. ما عدا ذلك، لم ترد الشركة على ذكر أي تفاصيل متعلقة بالمواصفات الأخرى، ولكن يُعتقد أن “السرعة” التي سوف يأتي بها الهاتف قائمة على أنه سيعمل بالمعالج الأحدث من شركة كوالكوم، Snapdragon 845.

وإضافةً إلى المعالج، الذي يعد الأسرع في السوق حاليًا، تحدثت تسريبات سابقة أنه قادم مع ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 8 جيجابايتات، إضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة تصل إلى 256 جيجابايتًا.

تجدر الإشارة إلى أن كارل باي كان قد أكد سابقًا أن الهاتف قادم مع شاشة ذات نتوء، وهو تصريح آخر مشكلة في أوساط الكارهين لهذا الاتجاه السائد في سوق الهواتف الذكية. هذا ويُتنبؤ أن يقدم الهاتف أيضًا كاميرتين خلفيتين.

ماذا تأمل أن تفوق OnePlus في جوال OnePlus 6 المرتقب؟ شاركنا ذلك بالتعليقات.

شركة OnePlus تطلق أول فيديو تشويقي لهاتفها المرتقب OnePlus 6، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، شركة OnePlus تطلق أول فيديو تشويقي لهاتفها المرتقب OnePlus 6، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شركة OnePlus تطلق أول فيديو تشويقي لهاتفها المرتقب OnePlus 6.

العرب نيوز - شركة OnePlus تطلق أول فيديو تشويقي لهاتفها المرتقب OnePlus 6

المصدر : اندوريد