آيفون SE 2.. أرخص موبايل من أبل بكاميرا 12 ميجابيكسل
آيفون SE 2.. أرخص موبايل من أبل بكاميرا 12 ميجابيكسل

العرب نيوز - آيفون SE 2.. أرخص موبايل من أبل بكاميرا 12 ميجابيكسل، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "آيفون SE 2.. أرخص موبايل من أبل بكاميرا 12 ميجابيكسل"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "آيفون SE 2.. أرخص موبايل من أبل بكاميرا 12 ميجابيكسل".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:24 مساءً- ذاع موبايل آيفون SE بشكل كبير بين محبي آيفون، وتميز بأبعاده الأصلية بعيدا عن التصميمات الجديدة التي جعلت من الآيفون "تابلت وموبايل"، أو كما يطلق عليه "فابلت"، وربما كان هذا هو السبب وراء إطلاق النسخة الثانية من الموبايل الذي يأتي بمواصفات أفضل عن النسخة الأولى، مثل كاميرا بدقة 12 ميجابيكسل ومعالج بيانات رائع من نوع A11 ، حسبما ذكر موقع Trusted Review.

وتكاثرت الشائعات والتسريبات الكثيرة حول آيفون SE 2، الذي قيل إنه سيأتي بنفس معالج بيانات آيفون 8 وآيفون إكس، وهو معالج بيانات A11 الجديد، والذي يوفر أداء جبارا للموبايل مع استعمال طاقة بسيط، لكن وحتى الآن الأمر ما هو إلا عدد التسريبات غير المؤكدة.

موعد الطرح
كان طرح الفئة الأولى من موبايل آيفون SE في مارس 2016، ولكن حتى الآن، وفي مارس الماضي، لم تعلن أبل عن الموبايل الجديد، ولذلك نتوقع أن موعد طرح الموبايل الجديد سيكون في يونيو القادم في المؤتمر العالمي للمطورين.

السعر
الموبايل الجديد لم يتم تخصيص سعره حتى الآن، لكن عندما نقارنه بالفئة الأولى سنجد أنها تم طرحها بسعر 350 جنيها إسترلينيا تقريبا، في حين أن موبايل آيفون 8 وصل ثمنه إلى 800 جنيه إسترليني، وهو السعر المرتفع للغاية، ولكن نأمل أن يكون آيفون SE 2 قريبا من الفئة الأولى، علي الرغم من أنه موجه للفئة المتوسطة.

التصميم والمواصفات
حتى الآن، وطبقا للفيديوهات والصور المسربة، فإن الموبايل سيأتي بتصميم مبدئي مشابه للفئة الأولى من SE، والتي تلتزم بالأطراف المربعة وكاميرا صغيرة في الأعلى وربما يسند الشحن اللا سكي، وستكون الكاميرا مدمجة في خلفية الجهاز وليس لها أي بروز، وربما تستغنى أبل عن مدخل الصوت التقليدي 3.5 مم.

التسريب الأكثر شيوعا حتى الآن فيما يخص الموبايل، والذي وصل من خلال منصة "ويبو"، هو أن الموبايل سيأتي مشابها لآيفون إكس، وسيتم إزالة زر الشاشة الرئيسي منه، وأنه سيدعم كاميرا ثنائية خلفية، وفيما يخص المواصفات الداخلية فالموبايل سيدعم معالج بيانات A11، بينما تقول عدد المصادر إنه A10، مع كاميرا رئيسية بدقة 12 ميجابيكسل أحادية العدسة بنفس قوة كاميرا آيفون 8.

ما نرغب في رؤيته بالموبايل الجديد
حتى الآن، الهدف من إطلاق سلسلة SE هو أن تحظي على آيفون بمظهره التقليدي الذي عشقه الجميع مع أول ظهور للموبايل، بجانب توفير سـعر مميز للفئة المتوسطة من محبي آيفون، ولذلك نأمل في أن يكون الموبايل داعما لخاصية التعرف على الوجه والكاميرا الثنائية الخلفية والشحن السريع والحواف الصغيرة، مع الالتزام بتوفير مدخل الصوت التقليدي 3.5 مم، مع سـعر لا يمد على 400 جنيه إسترليني، وهو الأمر المنطقي والطبيعي جدا، علي الرغم من في ظل منافسته القوية جدا مع شركات استطاعت أن توفر الكثير من الخصائص في نفس الفئة السعرية، ولا ننسى أن تلك الفئة السعرية لمحبي أبل هي فئة تريد أن تحظي على موبايل أبل لمواصفاته الأساسية وليست مهتمة بالخصائص المميزة في آيفون إكس أو هواتف الفلاج شيب المتقدمة. 

آيفون SE 2.. أرخص موبايل من أبل بكاميرا 12 ميجابيكسل، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"آيفون SE 2.. أرخص موبايل من أبل بكاميرا 12 ميجابيكسل"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، آيفون SE 2.. أرخص موبايل من أبل بكاميرا 12 ميجابيكسل.

العرب نيوز - آيفون SE 2.. أرخص موبايل من أبل بكاميرا 12 ميجابيكسل

المصدر : التحرير الإخبـاري