180

بعد فضيحة تسريب بيانات المستخدمين: فيـس بـوك يعلن عن إعدادات جديدة لحماية الخصوصية
قالت شركة فيـس بـوك البارحة الأربـعاء إنها ستتيح لمستخدمي موقعها للتواصل الاجتماعي سيطرة أكبر على خصوصيتهم، بتيسير إدارة البيانات وتغيير تصميم قائمة الإعدادات. وأعلن موقع...
180 بعد فضيحة تسريب بيانات المستخدمين: فيـس بـوك يعلن عن إعدادات جديدة لحماية الخصوصية قالت شركة فيـس بـوك البارحة الأربـعاء إنها ستتيح لمستخدمي موقعها للتواصل الاجتماعي سيطرة أكبر على خصوصيتهم، بتيسير إدارة البيانات وتغيير تصميم قائمة الإعدادات. وأعلن موقع...

180 بعد فضيحة تسريب بيانات المستخدمين: فيـس بـوك يعلن عن إعدادات جديدة لحماية الخصوصية قالت شركة فيـس بـوك البارحة الأربـعاء إنها ستتيح لمستخدمي موقعها للتواصل الاجتماعي سيطرة أكبر على خصوصيتهم، بتيسير إدارة البيانات وتغيير تصميم قائمة الإعدادات. وأعلن موقع...، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "180 بعد فضيحة تسريب بيانات المستخدمين: فيـس بـوك يعلن عن إعدادات جديدة لحماية الخصوصية قالت شركة فيـس بـوك البارحة الأربـعاء إنها ستتيح لمستخدمي موقعها للتواصل الاجتماعي سيطرة أكبر على خصوصيتهم، بتيسير إدارة البيانات وتغيير تصميم قائمة الإعدادات. وأعلن موقع..." وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "180 بعد فضيحة تسريب بيانات المستخدمين: فيـس بـوك يعلن عن إعدادات جديدة لحماية الخصوصية قالت شركة فيـس بـوك البارحة الأربـعاء إنها ستتيح لمستخدمي موقعها للتواصل الاجتماعي سيطرة أكبر على خصوصيتهم، بتيسير إدارة البيانات وتغيير تصميم قائمة الإعدادات. وأعلن موقع...".

العرب نيوز - الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:30 مساءً - العرب نيوز - انبأت شركة فيس بوك البارحة الأربـعاء إنها ستتيح لمستخدمي موقعها للتواصل الاجتماعي سيطرة أكبر على خصوصيتهم، بتيسير إدارة البيانات وتغيير تصميم قائمة الإعدادات.

وصرح موقع التواصل الاجتماعي أنه سوف يحد من كمية المعلومات التي يوفرها للمعلنين على موقعه، فضلا عن التوقف عن استعمال البيانات التي تجمعها الشركات الأخرى من قبيل إكسبيرين وأكسيوم فتستخدمها في الإعلانات الموجهة.
واضاف ظهور باسم الشركة إنها تريد أن تعلم المعلنين أنها سوف تغلق خانة الشركاء التي تسمح للشركات باستهداف بيانات مستخدمي خدمة فسيبوك.

وأكمل البيان أن تقليل هذه الخدمة على مدى الأشهر الستة المقبلة سوف يساعد في تحسين خصوصية المستخدمين.

وجاء هذا الإعلان بعد الكشف عن فضيحة تسرب بيانات ملايين من مستخدمي فيس بوك إلى شركة كامبريدج أناليتيكا التي ساعدت الحملة الانتخابية للرئيس الأميركي دونالد ترمب.

وقالت شركة فيس بوك إنها ستقترح تحديثات على شروط الاستخدام وسياسة البيانات في الموقع خلال الأسابيع المقبلة، حتى تبين على نحو أفضل المعلومات التي تجمعها وكيف تستخدمها.

وتواجه الشركة غضبا عالميا بعدما اخبر أكاديمي إن شركة كامبريدج أناليتيكا للاستشارات السياسية جمعت بيانات ملايين المستخدمين دون حق، لاستهداف ناخبين أميركيين وبريطانيين.
وتراجعت أسهم فيس بوك بنحو 18% منذ 16 مارس الحالي، عندما أقرت الشركة للمرة الأولى بفضيحة تسريب البيانات، مما أدى لانخفاض القيمة السوقية لفيسبوك بقرابة مئة مليار دولار.

وقالت كبيرة مسؤولي الخصوصية في الفيسبوك إيرين إيجان “وصلتنا رسالة واضحة وصارخة تفيد بأن الوصول إلى إعدادات الخصوصية وغيرها من الأدوات المهمة يكون صعبا للغاية، وأن علينا فعل المزيد لإبلاغ الناس”.

وبالإضافة إلى تبديل تصميم قائمة الإعدادات على الهواتف المحمولة، انبأت الشركة إنها ستنشئ قائمة مختصرة جديدة لإعدادات الخصوصية حتى يتسنى للمستخدمين تأمين حساباتهم ومعلوماتهم الشخصية على نحو أفضل.

كما ستسمح الشركة للمستخدمين بمراجعة وحذف بيانات المنشورات وكلمات البحث الخاصة بهم.
المصدر : الجزيرة + رويترز

180 بعد فضيحة تسريب بيانات المستخدمين: فيـس بـوك يعلن عن إعدادات جديدة لحماية الخصوصية قالت شركة فيـس بـوك البارحة الأربـعاء إنها ستتيح لمستخدمي موقعها للتواصل الاجتماعي سيطرة أكبر على خصوصيتهم، بتيسير إدارة البيانات وتغيير تصميم قائمة الإعدادات. وأعلن موقع...، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، 180 بعد فضيحة تسريب بيانات المستخدمين: فيـس بـوك يعلن عن إعدادات جديدة لحماية الخصوصية قالت شركة فيـس بـوك البارحة الأربـعاء إنها ستتيح لمستخدمي موقعها للتواصل الاجتماعي سيطرة أكبر على خصوصيتهم، بتيسير إدارة البيانات وتغيير تصميم قائمة الإعدادات. وأعلن موقع...، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، 180 بعد فضيحة تسريب بيانات المستخدمين: فيـس بـوك يعلن عن إعدادات جديدة لحماية الخصوصية قالت شركة فيـس بـوك البارحة الأربـعاء إنها ستتيح لمستخدمي موقعها للتواصل الاجتماعي سيطرة أكبر على خصوصيتهم، بتيسير إدارة البيانات وتغيير تصميم قائمة الإعدادات. وأعلن موقع....

العرب نيوز - 180

بعد فضيحة تسريب بيانات المستخدمين: فيـس بـوك يعلن عن إعدادات جديدة لحماية الخصوصية
قالت شركة فيـس بـوك البارحة الأربـعاء إنها ستتيح لمستخدمي موقعها للتواصل الاجتماعي سيطرة أكبر على خصوصيتهم، بتيسير إدارة البيانات وتغيير تصميم قائمة الإعدادات. وأعلن موقع...

المصدر : تونس الرقمية