بالخطوات .. كيف تتعرف على مواصفات أى جوال أندرويد؟
بالخطوات .. كيف تتعرف على مواصفات أى جوال أندرويد؟

العرب نيوز - بالخطوات .. كيف تتعرف على مواصفات أى جوال أندرويد؟، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "بالخطوات .. كيف تتعرف على مواصفات أى جوال أندرويد؟"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "بالخطوات .. كيف تتعرف على مواصفات أى جوال أندرويد؟".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:29 مساءً- كتب مؤنس حواس

فى عدد الأحيان يحتاج المستخدمين لمعرفة مواصفات الهاتف الذكى الخاص به أو جهاز التابلت الذى يعمل بنظام اندرويد، وذلك لمعرفة ما إذا كان هذا الجهاز متوافق مع تشغيل عدد البرمجيات أم لا، وفيما يلى نرصد مجموعة من الخطوات التى من شأنها مساعدة المستخدمين على ذلك كما يلى:

معرفة مواصفات هواتف اندرويد

- فى البداية يحتاج المستخدم للذهاب إلى الإعدادات Settings.

-من داخل قائمة الإعدادات يبحث المستخدم عن خيار About Phone.

- بمجرد الضغط على الخيار السابق تظهر العديد من المعلومات الخاصة بالهاتف.

- تشمل المعلومات المعروضة كل من نظام تشغيل الهاتف وإصدار الواجهة، ومقدار ذاكرة الوصول العشوائي، ونوع المعالج وسرعته، ومساحة الذاكرة الداخلية، ومقدار المستهلك منها، كما تظهر أيضا معلومات عن الرقم التسلسلى للهاتف

 

وتعد معرفة مواصفات الهاتف مفيدة فى عدد الحالات المختلفة، حيث تساعد المستخدم على اختيار التطبيقات المناسبة لمواصفات هاتفه حتى لا يصاب الهاتف بالبطء مثلما يحدث عند تثبيت تطبيقات تحتاج لهاتف ذى مواصفات راقية بشكل كبير.


بالخطوات .. كيف تتعرف على مواصفات أى جوال أندرويد؟، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"بالخطوات .. كيف تتعرف على مواصفات أى جوال أندرويد؟"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالخطوات .. كيف تتعرف على مواصفات أى جوال أندرويد؟.

العرب نيوز - بالخطوات .. كيف تتعرف على مواصفات أى جوال أندرويد؟

المصدر : اليوم السابع