موزيلا تقترح إضافة خاصة لمنع تتبع تصفح المستخدمين من قبل فيـس بـوك
موزيلا تقترح إضافة خاصة لمنع تتبع تصفح المستخدمين من قبل فيـس بـوك

بتاريخ اليوم الموافق موزيلا تقترح إضافة خاصة لمنع تتبع تصفح المستخدمين من قبل فيـس بـوك ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ موزيلا تقترح إضافة خاصة لمنع تتبع تصفح المستخدمين من قبل فيـس بـوك، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "موزيلا تقترح إضافة خاصة لمنع تتبع تصفح المستخدمين من قبل فيـس بـوك".

موزيلا تقترح إضافة علي الرغم من لمنع تتبع تصفح المستخدمين من قبل فيس بوك

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:45 مساءً - يبدو أن المثل القائل "مصائب قوم عند قوم فوائد" ينطبق بشكل كبير على قضية فيس بوك وموزيلا فايرفوكس، فبعد تفجر فضيحة كامبريدج أناليتيكا وانكشاف استعمال بيانات ملايين المستخدمين لأغراض انتخابية وإعلانية زادت مخاوف المستخدمين وهو ما استغلته موزيلا بشكل جيد.

وفي هذا لإطار اظهرت مؤسسة موزيلا المطورة لمتصفح "موزيلا فايرفوكس" أنها قامت بتطوير إضافة جديدة لمستخدمي متصفحها، وتحمل هذه الإضافة إسم "Facebook Container"، حيث تهدف هذه الإضافة حسب المطورين إلى تجبن تتبع المستخدمين من قبل موقع فيس بوك خلال تصفحهم لمواقع أخرى.

97cea72ce5.jpg

ومن المعروف أن فيس بوك بالإضافة إلى مواقع اجتماعية ومحركات بحث أخرى كـ قوقل تستعمل سجلات تصفح المستخدمين من أجل تقديم خدمات إعلانية موجهة بالإضافة إلى تحسين خوارزمياتها من أجل عرض مواضيع مطابقة لعادات التصفح لديه وهو ما يطرح علامات استفهام حول احترام الخصوصية.

ولمستخدمي متصفح موزيلا فايرفوكس تقترح عليكم مدونة المحترف الولوج إلى إضافة موزيلا الجديدة عبر الرابط التالي:

موزيلا تقترح إضافة خاصة لمنع تتبع تصفح المستخدمين من قبل فيـس بـوك، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، موزيلا تقترح إضافة خاصة لمنع تتبع تصفح المستخدمين من قبل فيـس بـوك ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، موزيلا تقترح إضافة خاصة لمنع تتبع تصفح المستخدمين من قبل فيـس بـوك.

العرب نيوز - موزيلا تقترح إضافة خاصة لمنع تتبع تصفح المستخدمين من قبل فيـس بـوك

المصدر : المحترف