قريبا.. فيس بوك يسمح للمستخدمين بالاعتراض على حذف منشوراتهم
قريبا.. فيس بوك يسمح للمستخدمين بالاعتراض على حذف منشوراتهم

العرب نيوز - قريبا.. فيس بوك يسمح للمستخدمين بالاعتراض على حذف منشوراتهم، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "قريبا.. فيس بوك يسمح للمستخدمين بالاعتراض على حذف منشوراتهم"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "قريبا.. فيس بوك يسمح للمستخدمين بالاعتراض على حذف منشوراتهم".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:00 مساءً- كتب مؤنس حواس

من المعروف أن شركة فيس بوك تقوم بإزالة كل المحتويات سواء المنشورات أو الفيديوهات أو الصور التى تنتهك شروطها، لتفاجئ المستخدمين بإزالة هذه المنشورات دون القدرة على استعادتها مرة أخرى، إلا أن آخر تقرير كشف أن فيس بوك قد تسمح قريبا للمستخدمين بالاعتراض على عمليات الحذف، بحيث يتم إعادة المنشورات المحذوفة عن طريق الخطأ من قبل فريق إدارة المحتوى لدى فيس بوك.

ووفقا لما نشره موقع theverge الأمريكى، ففى الوقت الحالى تسمح فيس بوك بالاعتراض على عمليات حذف المحتوى الذى ينتهك قوانين حقوق الملكية الفكرية فقط، فيما يجب على المستخدمين التعامل مع الحذف والاعتراض بموجب القوانين الأمريكية وسيتم إعادة المنشورات لو كانت تعود لملكيتهم.

ومن المنتظر أن تعتمد فيس بوك على طريقة علي الرغم من بالاعتراض حيث تختار عدد عشوائى من المستخدمين وتسألهم إن كان هذا المحتوى يستحق الحذف أم لا، وهو ما يعنى أن قرار الحذف سيكون بيد جهة خارجية لا تعمل لدى فيس بوك، فيما تضع عملاق التواصل الاجتماع ثلاثة تصنيفات رئيسية المحتوى غير الملائم نشره على الشبكة الاجتماعية والتى تشمل العري، خطاب الكراهية، المحتوى البصرى العنيف.

وحتى الآن لا يوجد إطار زمنى واضح لموعد توفير فيس بوك هذه الميزة للمستخدمين، لكن من المنتظر أن يكون وجودها مفيد بشكل كبير.


قريبا.. فيس بوك يسمح للمستخدمين بالاعتراض على حذف منشوراتهم، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"قريبا.. فيس بوك يسمح للمستخدمين بالاعتراض على حذف منشوراتهم"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، قريبا.. فيس بوك يسمح للمستخدمين بالاعتراض على حذف منشوراتهم.

العرب نيوز - قريبا.. فيس بوك يسمح للمستخدمين بالاعتراض على حذف منشوراتهم

المصدر : اليوم السابع