شبكة إنستاجرام تقرر إزالة تطبيقها الرسمي للساعة الذكية Apple Watch
شبكة إنستاجرام تقرر إزالة تطبيقها الرسمي للساعة الذكية Apple Watch

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:19 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "شبكة إنستاجرام تقرر إزالة تطبيقها الرسمي للساعة الذكية Apple Watch"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "شبكة إنستاجرام تقرر إزالة تطبيقها الرسمي للساعة الذكية Apple Watch"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، شبكة إنستاجرام تقرر إزالة تطبيقها الرسمي للساعة الذكية Apple Watch.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:19 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - إنستاجرام هي آخر شركة تقوم بإغلاق تطبيقها الرسمي للساعة الذكية Apple Watch. وقد قامت شركة إنستاجرام بإغلاق تطبيقها للساعة الذكية Apple Watch في التحديث الأخير لتطبيقها الرسمي على منصة iOS. بالتزامن مع وجود أنها قامت بذلك، فهي لم تذكر ذلك في احرز التعديلات التي يأتي بها التحديث الأخير لتطبيق إنستاجرام.

إنستاجرام كان من بين التطبيقات الإجتماعية الأولى التي شقت طريقها إلى الساعة الذكية Apple Watch، على الرغم من أن الشركة لم تقم بتطوير التطبيق ليدعم ويتوافق بشكل كامل مع التحديثات الأخيرة التي جاء بها نظام WatchOS.

وجدير بالذكر أن إنستاجرام ليست هي الشركة الوحيدة التي قامت بإزالة تطبيقها الرسمي من الساعة الذكية Apple Watch، فهي إنضمت فقط لعدد كبير من الشركات التي قامت بدورها بنفس الخطوة، بما في ذلك eBay و Amazon و Google Maps.

جدير بالذكر أيضا أن شركة آبل فرضت على المطورين جعل تطبيقاتهم للساعة الذكية Apple Watch مستقلة بالكامل، وهذا على الأرجح السبب الذي جعل شركة إنستاجرام تقوم بسحب تطبيقها لساعة آبل الذكية. عموما، حالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول ما إذا كان التطبيق سيعود إلى منصة WachOS أم لا، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما جرت العادة دائمًا.

المصدر.

شبكة إنستاجرام تقرر إزالة تطبيقها الرسمي للساعة الذكية Apple Watch، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شبكة إنستاجرام تقرر إزالة تطبيقها الرسمي للساعة الذكية Apple Watch.

العرب نيوز - شبكة إنستاجرام تقرر إزالة تطبيقها الرسمي للساعة الذكية Apple Watch

المصدر : إلكتروني