دليل إستخدام الهاتف Galaxy J7 Duo يؤكد قدومه مع كاميرا خلفية مزدوجة
دليل إستخدام الهاتف Galaxy J7 Duo يؤكد قدومه مع كاميرا خلفية مزدوجة

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:19 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "دليل إستخدام الهاتف Galaxy J7 Duo يؤكد قدومه مع كاميرا خلفية مزدوجة"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "دليل إستخدام الهاتف Galaxy J7 Duo يؤكد قدومه مع كاميرا خلفية مزدوجة"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، دليل إستخدام الهاتف Galaxy J7 Duo يؤكد قدومه مع كاميرا خلفية مزدوجة.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:19 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - بالأمس قلنا لكم بأن الهاتف SM-J720F والذي تم رصده في العديد من الأماكن على شبكة الإنترنت في الفترة الماضية سيصل إلى السوق تحت إسم Galaxy J7 Duo بعدما تم التوصل إلى العديد من الأدلة التي تشير إلى ذلك. الآن بعدما قلنا ذلك، فقد حصلنا اليـوم على المزيد من المعلومات حول هذا الجهاز.

في الواقع، لقد تم اليـوم رصد دليل المستخدم الخاص بالهاتف Galaxy J7 Duo على الموقع الرسمي لشركة سامسونغ، وهذا ما كشف لنا بأن هذا الهاتف سيضم إثنتين من الكاميرات في الواجهة الخلفية. وفي حالة إذا كان هذا الهاتف يستند على الهاتف +Galaxy J7 الذي تم إصداره في آسيا في العام الماضي، فهذه الكاميرا الخلفية المزدوجة ستضم على الأرجح مستشعر أساسي بدقة 13 ميغابكسل ومستشعر ثانوي بدقة 5 ميغابكسل.

وبغض النظر عن الكاميرا، فقد كشف لنا دليل المستخدم المسرب أيضا بأن الهاتف Galaxy J7 Duo سيضم بطارية قابلة للإزالة، وهذا ما أصبح نادرًا في هواتف سامسونغ في السنوات الأخيرة. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف سيأتي أيضا مع كاميرا أمامية مزودة بفلاش LED.

بالنسبة لبقية المواصفات التقنية، فمن المفترض أن يأتي الهاتف Galaxy J7 Duo كذلك مع شاشة HD بحجم 5.5 إنش، ومع 3GB أو 4GB من الذاكرة العشوائية، ومع المعالج الثماني النوى Exynos 7885. وعلاوة على ذلك، فمن المفترض أن يأتي هذا الهاتف كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo. وبالنظر إلى أن هذا الهاتف لا يأتي مع زر خاص للمساعد الرقمي Bixby، فهو سيأتي فقط على الأرجح مع Bixby Home و Bixby Reminder.

المصدر.

دليل إستخدام الهاتف Galaxy J7 Duo يؤكد قدومه مع كاميرا خلفية مزدوجة، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، دليل إستخدام الهاتف Galaxy J7 Duo يؤكد قدومه مع كاميرا خلفية مزدوجة.

العرب نيوز - دليل إستخدام الهاتف Galaxy J7 Duo يؤكد قدومه مع كاميرا خلفية مزدوجة

المصدر : إلكتروني