دليل جديد يلمح لإقتراب موعد إصدار الهاتفين Galaxy A6 و +Galaxy A6
دليل جديد يلمح لإقتراب موعد إصدار الهاتفين Galaxy A6 و +Galaxy A6

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:19 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "دليل جديد يلمح لإقتراب موعد إصدار الهاتفين Galaxy A6 و +Galaxy A6"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "دليل جديد يلمح لإقتراب موعد إصدار الهاتفين Galaxy A6 و +Galaxy A6"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، دليل جديد يلمح لإقتراب موعد إصدار الهاتفين Galaxy A6 و +Galaxy A6.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:19 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يبدو أن موعد إطلاق الهاتف Galaxy A6 أصبح أقرب من أي وقت مضى لأنه تم اليـوم رصد صفحة الدعم الخاصة بهذا الهاتف على الموقع الرسمي لشركة سامسونغ. وجدير بالذكر أن هذا يأتي بعد فترة وجيزة من إكتشاف المجتمع التقني بأن Galaxy A6 و +Galaxy A6 هما في إطار عدد من الهواتف الذكية التي تعمل شركة سامسونغ على تطويرها حاليا مع العلم بأنه ” تأكد ” في وقت سابق بأنه سيتم إصدار هذين الهاتفين في أوروبا وروسيا والشرق الأوسط.

وبغض النظر عن ذلك، فقد تم أيضا في الأونة الأخيرة رصد الهاتفين Galaxy A6 و +Galaxy A6 على الموقع الرسمي لهيئة الإتصالات الفدرالية FCC، وهذا ما يعد مؤشرًا آخر على إقتراب موعد الإعلان الرسمي عن هذين الجهازين. بالتزامن مع وجود أنه لم يتأكد بعد صدور هذين الهاتفين في أمريكا الشمالية، فإن مصادقة هيئة الإتصالات الفدرالية FCC تعد ضرورية لهذين الهاتفين في حالة إذا كان يرغبان في الوصول إلى رفوف المتاجر في أمريكا الجنوبية.

جدير بالذكر أن التقارير السابقة نوهت بأن الهاتف Galaxy A6 سيضم المعالج Exynos 7870، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB، بينما سيتم إصدار الهاتف +Galaxy A6 مع المعالج Snapdragon 625، ومع 4GB من الذاكرة العشوائية.

يمكن للمرء أن يتخيل من الهواتف الذكية المتوسطة القادمة من شركة سامسونغ هذا العام أن تأتي على الأرجح بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo. ومع ذلك، فمن غير الواضح في الوقت الراهن كم سيكلف الهاتفين Galaxy A6 و +Galaxy A6. ونظرًا إلى أنها ستكون من الفئة المتوسطة، فيمكن أن نتوقع أن تكون بأسعار معقولة نسبيًا.

المصدر.

دليل جديد يلمح لإقتراب موعد إصدار الهاتفين Galaxy A6 و +Galaxy A6، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، دليل جديد يلمح لإقتراب موعد إصدار الهاتفين Galaxy A6 و +Galaxy A6.

العرب نيوز - دليل جديد يلمح لإقتراب موعد إصدار الهاتفين Galaxy A6 و +Galaxy A6

المصدر : إلكتروني