مصر تنجو من «الانفجار الصيني».. صور
مصر تنجو من «الانفجار الصيني».. صور

مصر تنجو من «الانفجار الصيني».. صور، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، مصر تنجو من «الانفجار الصيني».. صور، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "مصر تنجو من «الانفجار الصيني».. صور".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:39 مساءً، جهاد التابعي 

 

ارتطمت محطة فضائية صينية «تيانقونغ» بالغلاف الجوي للكرة الأرضية، ثم سقطت في المحيط الهادئ.

 

وكان من المتوقع أن تهبط بجوار ساحل تاهيتي في فرنسا، اليـوم، حيث تخوف العلماء أن تنفجر المركبة التي يبلغ وزنها 9 أطنان إذا اقتربت من مكان به تكدس سكاني.

 

وكانت سلطة الفضاء الصينية انبأت إن محطة الفضاء «تيانقونغ-1» دخلت الغلاف الجوي للأرض، حيث تعرض معظم هيكلها للاحتراق لتسقط البقايا في المحيط الهادي الساعة 8:15 بتوقيت غرينيتش.

 

وينصح العلماء بعدم تنشق أي أبخرة أو الإقتراب من مكان الانفجار.

 

ويقول رائد الفضاء "جوناثن ماكدويل" الباحث بجامعة هارفارد، أنه يتخيل أن إصابة شخص جراء الارتطام لن تتعدى نسبة 1 بالمليون.

 

وأُطلقت هذه المحطة التي يبلغ طولها 10.4 متر في 2011 للقيام بتجارب في إطار برنامج الصين الفضائي الطموح، ويهدف إلى وضع محطة دائمة حول الأرض بحلول 2023، وكان من المزمع الاستغناء عنها في 2013 ولكن تم تمديد مهمتها أكثر من مرة.

مصر تنجو من «الانفجار الصيني».. صور، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، مصر تنجو من «الانفجار الصيني».. صور، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مصر تنجو من «الانفجار الصيني».. صور.

العرب نيوز - مصر تنجو من «الانفجار الصيني».. صور

المصدر : الموجز