سناب شات تدعم المحادثات المرئية الجماعية وتبدأ استنساخ مزايا إنستاجرام
سناب شات تدعم المحادثات المرئية الجماعية وتبدأ استنساخ مزايا إنستاجرام

سناب شات تدعم المحادثات المرئية الجماعية وتبدأ استنساخ مزايا إنستاجرام، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، سناب شات تدعم المحادثات المرئية الجماعية وتبدأ استنساخ مزايا إنستاجرام، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "سناب شات تدعم المحادثات المرئية الجماعية وتبدأ استنساخ مزايا إنستاجرام".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:57 مساءً، تسمح Snapchat سناب شات بإجراء مكالمة فيديو جماعية مع  16 شخصًا معًا، ويصل العدد إلى 32 شخصًا في المحادثات الصوتية الجماعية.

منذ أن تمكنت فيس بوك من التفوق على Snapchat سناب شات من خلال استنساخ أبرز مزاياها، وهي “القصص” في جميع خدماتها، علي الرغم من إنستاجرام وواتساب، علمت Snapchat سناب شات أن الأيام التي كانت فيها الوجهة الأولى لفئة الشباب من مستخدمي تطبيقات التواصل الاجتماعي والتراسل، قد ولّت.

فبدأت Snapchat سناب شات تتخبط فأطلقت تصميمًا جديدًا للتطبيق قُوبل بانتقادات كثيرة حول العالم، ولم يعجب كثيرًا من المستخدمين، أحدهم أنا إذ تركت التطبيق من حينها، كل ذلك في مسعى للنجاة بالنفس في منافسة شرسة يقودها عملاق مثل فيس بوك.

واليوم تعود Snapchat سناب شات مرة أخرى مع مزايا جديدة لعلها تعيد لها أمجادها، أو على الأقل تجعلها على قدر المنافسة مع فيس بوك، وأن لا تضطر في النهاية إلى الخروج من السوق، كما فعل غيرها سابقًا.

ومن المزايا الجديدة دعم المحادثات المرئية الجماعية، إضافة إلى ميزة Mentions، التي بدأ الحديث عنها في الشهر الماضي، والتي تسمح للمستخدمين بالإشارة إلى الأصدقاء في إطار القصص.

ومن خلال ميزة Mentions، التي يبدو أن Snapchat سناب شات استنسختها من إنستاجرام، يمكنك إضافة أي صديق إلى قصصك، ويمكن للآخرين الذهاب إلى الملف الشخصي لذلك الصديق من خلال النقر على اسم المستخدم المسبوق بـ @، وإضافته أو مشاهدة منشوراته العامة. هذا وسوف يتلقى الصديق الذي تضيفه إشعارًا يعمله بأنه قد أُشير إليهم في قصتك.

وبالنسبة للمحادثات المرئية الجماعية، فقد أصبح بإمكان 16 شخصًا إجراء محادثة جماعية معًا، ويصل العدد إلى 32 شخصًا في المحادثات الصوتية الجماعية.

نُشير إلى أن Snapchat سناب شات أضافت على مدار الأشهر القليلة الماضية مجموعة من الميزات الجديدة في محاولة لجذب المزيد من المستخدمين، بما في ذلك ميزة “استكشاف الخريطة” Map Explore، وتخصيص ميزة Bitmoji، ودعم الصور المتحركة بصيغة GIF من خلال خدمة GIPHY، وعدسات الوجه المخصصة.

أما بالنسبة للمزايا الجديدة، فقد انبأت Snapchat سناب شات إنه ستحصل لجميع المستخدمين حول العالم خلال الأسبوع الحالي.

هل تعتقد أن المزايا الجديدة ستمكن Snapchat سناب شات من استرداد زمام المبادرة؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

سناب شات تدعم المحادثات المرئية الجماعية وتبدأ استنساخ مزايا إنستاجرام، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، سناب شات تدعم المحادثات المرئية الجماعية وتبدأ استنساخ مزايا إنستاجرام، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، سناب شات تدعم المحادثات المرئية الجماعية وتبدأ استنساخ مزايا إنستاجرام.

العرب نيوز - سناب شات تدعم المحادثات المرئية الجماعية وتبدأ استنساخ مزايا إنستاجرام

المصدر : اندوريد