تطبيق Snapchat يحظي رسميًا على ميزة محادثات الفيديو الجماعية
تطبيق Snapchat يحظي رسميًا على ميزة محادثات الفيديو الجماعية

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 08:21 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "تطبيق Snapchat يحظي رسميًا على ميزة محادثات الفيديو الجماعية"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "تطبيق Snapchat يحظي رسميًا على ميزة محادثات الفيديو الجماعية"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، تطبيق Snapchat يحظي رسميًا على ميزة محادثات الفيديو الجماعية.

Snapchat

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 08:21 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - إذا كنت شخصًا يعشق إجراء محادثات الفيديو مع الأصدقاء، فإن الجانب السلبي في معظم محادثات الفيديو هي أنها تقتصر على طرفين فقط. ومع ذلك، هناك خبر سار لمستخدمي تطبيق Snapchat يتمثل في إطلاق الشركة مؤخرًا لميزة محادثات الفيديو الجماعية.

كما يمكنك أن تتوقع، هذه الميزة تتيح للمستخدمين إجراء محادثات الفيديو مع بعضهم البعض بحيث يمكن إجراء محادثة فيديو مع ما يصل إلى 16 شخصًا دفعة واحدة. ووفقا لشركة Snapchat، فقد صرحت بالقول : ” اليـوم، نحن نجعل الدردشة أكثر متعة. يمكنك الآن إجراء محادثة فيديو مع ما يصل إلى 16 من أصدقائك في آن واحد. فقط إضغط على أيقونة كاميرا الفيديو في المحادثة الجماعية Group Chat لجمع أصدقائك معًا. سيتلقى الأصدقاء في المحادثة الجماعية إشعارًا يدعوهم للإنضمام للمحادثة “.

snapchat-group-video

بالإضافة إلى المحادثة الجماعية، سيتمكن المستخدمون أيضا من الإستمرار في إستخدام ميزات Snapchat الأخرى مثل العدسات Lenses. ويمكن للمستخدمين أيضا إختيار عدم المشاركة في محادثة الفيديو والإستمرار في إرسال الرسائل النصية في موقف لا يمكنهم فيه إجراء محادثة فيديو لأي سبب من الأسباب.

ميزة محادثة الفيديو الجماعية يجري إطلاقها للمزيد من مستخدمي Snapchat بينما نتحدث الآن، ومن المتوقع أن تجد طريقها إلى جميع مستخدمي Snapchat حول العالم هذا الأسبوع، لذا ترقبها إذا كانت تثير إهتمامك.

المصدر.

 

تطبيق Snapchat يحظي رسميًا على ميزة محادثات الفيديو الجماعية، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تطبيق Snapchat يحظي رسميًا على ميزة محادثات الفيديو الجماعية.

العرب نيوز - تطبيق Snapchat يحظي رسميًا على ميزة محادثات الفيديو الجماعية

المصدر : إلكتروني