التكامل مع منصة الصور المتحركة Giphy يعود إلى تطبيق Snapchat
التكامل مع منصة الصور المتحركة Giphy يعود إلى تطبيق Snapchat

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 09:01 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "التكامل مع منصة الصور المتحركة Giphy يعود إلى تطبيق Snapchat"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "التكامل مع منصة الصور المتحركة Giphy يعود إلى تطبيق Snapchat"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، التكامل مع منصة الصور المتحركة Giphy يعود إلى تطبيق Snapchat.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 09:01 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - في الشهر الماضي بعد أن إكتشف المستخدمون صورة متحركة GIF عنصرية على منصة Giphy والتي كانت في ذلك حين متكاملة أيضا مع Instagram و Snapchat، إختارت الشركتان تعطيل التكامل مؤقتًا. ومع ذلك، فإن الخبر السار لمستخدمي إنستاجرام هو إعادة التكامل في وقت سابق من هذا الأسبوع، ولكن مستخدمي Snapchat ظلوا معلقين، على الأقل حتى الآن.

مستخدمي Snapchat الذين يتطلعون لإستخدام الصور المتحركة GIF على القصص الخاصة بهم سيكونون سعداء الآن لمعرفة أن Snapchat أعادت بدورها اليـوم التكامل مع منصة Giphy. نحن لسنا متأكدين من السبب الذي دفع Snapchat لتنتظر طيلة هذه المدة لإعادة هذا التكامل لما كان عليه في البداية، ولكننا نعتقد بأن القدوم متأخرًا أفضل من عدم القدوم أبدًا، لذلك يمكن لمستخدمي Snapchat الرجوع إلى دمج صور GIF في القصص والمنشورات الخاصة بهم.

أما بالنسبة لمنصة Giphy، فقد صرحت لموقع The Verge بالقول : ” خلل في نظام فلترة المحتوى الخاص بنا والذي أثر بشكل خاص على ملصقات GIF هو ما سمح لتلك الصورة العنصرية بالظهور في المقام الأول “. ومنذ ذلك الحين، إعتذرت الشركة عن هذه القضية وقالت بأنها قامت بإخضاع قاعدة البيانات الخاصة بها لمحاولة إكتشاف صور GIF الأخرى المسيئة.

كما نوهت شركة Giphy أيضا أنها قامت بعدد من الإجراءات التي تمنع ظهور صور GIF العنصرية في مكتبتها مرة أخرى. ويبقى أن نرى ما إذا كانت هذه التدابير ستقوم بدورها أم لا، ونحن نأمل أن تكون هذه التدابير كافية لمنع حدوث ذلك مرة أخرى.

المصدر.

التكامل مع منصة الصور المتحركة Giphy يعود إلى تطبيق Snapchat، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، التكامل مع منصة الصور المتحركة Giphy يعود إلى تطبيق Snapchat.

العرب نيوز - التكامل مع منصة الصور المتحركة Giphy يعود إلى تطبيق Snapchat

المصدر : إلكتروني