فيـس بـوك تَعِد المستخدمين بحذف "الفيديوهات" التي لم يتم نشرها أبدًا
فيـس بـوك تَعِد المستخدمين بحذف "الفيديوهات" التي لم يتم نشرها أبدًا

فيـس بـوك تَعِد المستخدمين بحذف "الفيديوهات" التي لم يتم نشرها أبدًا، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "فيـس بـوك تَعِد المستخدمين بحذف "الفيديوهات" التي لم يتم نشرها أبدًا".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، خضعت الكيفية التي تتعامل بها الفيسبوك مع بيانات المستخدمين إلى تدقيق مكثف في الأونة الأخيرة عقب فضيحة إساءة استعمال بيانات المستخدمين التي اندلعت قبل بضعة أسابيع. لم يكن التوقيت مثاليًا للشركة عندما تم اكتشاف أن الشبكة الاجتماعية كانت تخزن مقاطع الفيديو التي صورها المستخدمون ولكن لم يتم نشرها عندما سمحت للمستخدمين بتصوير مقاطع الفيديو مباشرة على الفيسبوك من أجل نشرها على حائط أحد الأصدقاء. 

كانت الفيسبوك تقوم بتخزين مقاطع الفيديو حتى إذا عزم المستخدم عدم نشرها بعد التسجيل. وقد اعتذرت الآن عن ذلك ووعدت بحذف مقاطع الفيديو هذه.

في ظهور رسمي تم تقديمه إلى مجلة New York Magazine، صرحت الفيسبوك بالقول : "لقد حققنا في تقرير مفاده أن عدد الأشخاص كانوا يشاهدون الفيديوهات المسودة القديمة عند الوصول إلى معلوماتهم من أداة تحميل المعلومات Download Your Information. لقد إكتشفنا الخلل الذي يحول دون مسح تلك الفيديوهات المسودة. نحن نحذفها الآن، ونعتذر عن الإزعاج".

ظهر "هذا الخلل" في البداية عندما صُدم العديد من المستخدمين الذين قاموا بتنزيل أرشيف بياناتهم بالكامل من الفيسبوك ليعثروا بعد ذلك على مقاطع فيديو لم يتذكروها. وبالتالي أصبح واضحًا أن الشبكة الاجتماعية كانت تخزن حتى مقاطع الفيديو التي لم يتم نشرها من قبل المستخدمين.

لم تظهر لنا الفيسبوك عن مدى إنتشار هذا الخلل، وما إذا كانت هناك طريقة للمستخدمين للتحقق مما إذا كانت مقاطع الفيديو غير المنشورة قد تم حذفها فعليًا من خوادمها أم لا.

فيـس بـوك تَعِد المستخدمين بحذف "الفيديوهات" التي لم يتم نشرها أبدًا، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، فيـس بـوك تَعِد المستخدمين بحذف "الفيديوهات" التي لم يتم نشرها أبدًا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فيـس بـوك تَعِد المستخدمين بحذف "الفيديوهات" التي لم يتم نشرها أبدًا.

العرب نيوز - فيـس بـوك تَعِد المستخدمين بحذف "الفيديوهات" التي لم يتم نشرها أبدًا

المصدر : الفجر