هواوي تطلق متجر التطبيقات الخاص بها "AppGallery" عالمياً
هواوي تطلق متجر التطبيقات الخاص بها "AppGallery" عالمياً

هواوي تطلق متجر التطبيقات الخاص بها "AppGallery" عالمياً، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "هواوي تطلق متجر التطبيقات الخاص بها "AppGallery" عالمياً".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، قد تكون Huawei واحدة من أكبر الشركات المصنعة للهواتف الذكية في العالم بعد كل من سامسونغ وآبل مباشرة، ولكن بخلاف منافسيها، فإنها تفتقر إلى متجر تطبيقات خاص متوفر على الصعيد العالمي. هذا تغير الآن بعدما اظهرت الشركة الصينية عن إطلاق متجر AppGallery، والمتاح للتحميل على جميع هواتف Huawei، وملاك الهاتفين Huawei P20 و Huawei P20 Pro هم محظوظين بما فيه الكفاية لأن هذا المتجر يأتي بشكل مسبق مع هذين الجهازين.

متجر AppGallery يضم خمس تبويبات، وهي: Featured وCategory وTop وManager إضافة إلى Me حيث كل تتواجد كل من الإعدادات والتفضيلات الخاصة بالمستخدمين.

وبما أن Huawei هي أكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية في الصين، فإن الكثير من التطبيقات في مختلف الفئات تستهدف الأسواق الآسيوية، مثل Amap للملاحة، وتطبيق WeChat للتواصل، وتطبيق QQMusic للترفيه. ويمكنك أيضا العثور على التطبيقات العادية مثل الفيسبوك وإنستجرام واليوتيوب، ولكن ربما قمت بتنزيلها من متجر Google Play Store.

ينبغي على ملاك هواتف Huawei تفعيل خيار تحميل تطبيقات الطرف الثالث في هواتفهم الذكية والذهاب إلى wap2.hispace.hicloud.com حيث ستبدأ عملية تنزيل تطبيق AppGallery تلقائيًا. ويمكنك تعطيل الخدمة من خلال قائمة الإعدادات في التبويب Me أو يمكن إزالته تماما، ولكن ستظل جميع التطبيقات التي تم تنزيلها على الهاتف.

هواوي تطلق متجر التطبيقات الخاص بها "AppGallery" عالمياً، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، هواوي تطلق متجر التطبيقات الخاص بها "AppGallery" عالمياً، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، هواوي تطلق متجر التطبيقات الخاص بها "AppGallery" عالمياً.

العرب نيوز - هواوي تطلق متجر التطبيقات الخاص بها "AppGallery" عالمياً

المصدر : الفجر