امـازون.. جـون ترامـب يصعد هجومه على عملاق التجارة الإلكترونية
امـازون.. جـون ترامـب يصعد هجومه على عملاق التجارة الإلكترونية

امـازون.. جـون ترامـب يصعد هجومه على عملاق التجارة الإلكترونية، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "

امـازون.. جـون ترامـب يصعد هجومه على عملاق التجارة الإلكترونية

" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "امـازون.. جـون ترامـب يصعد هجومه على عملاق التجارة الإلكترونية".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 04:32 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - صب الرئيس الأمريكي المنتخب، الرئيس تارمب، هجوما عنيفا على عملاق التجارة الإلكترونية، أمازون، واتهمه باستغلال خدمة البريد في الولايات المتحدة.

واضاف ترامب في تعليق له على تويتر إن خدمة البريد الأمريكية تخسر 1.50 دولار "في المتوسط مع كل اقصاء توزعه لصالح أمازون".

كما اتهم صحيفة واشنطن بوست بأنها تمارس ضغوط لصالح أمازون.

ويملك مؤسس شركة أمازون، جيف بيزوس، واشنطن بوست، التي تنشر تقارير لاذعة عن الرئيس الأمريكي المنتخب.

اقرأ أيضا: أمازون تقود ثورة في مجال التسوق بمتجر بقالة بدون موظفين ومحاسبين ودفع نقود

ومثل غالبية الصحف الأمريكية الرئيسية، نشرت واشنطن بوست تقارير حول تحقيقات المحقق الخاص، روبرت مولر، بشأن العلاقات المزعومة بين حملة ترامب الانتخابية وروسيا، إضافة إلى علاقته المزعومة بنجمة الأفلام الإباحية ستورمي دانييلز.

وفي نسختها السـبت، نشرت الصيحفة تفاصيل بشأن تدقيق ثلاث فرق قانونية في حسابات لمؤسسة ترامب.

وتزامنت انتقادات الرئيس الأمريكي المنتخب مع تقَهقر أسهم أمازون.

واضاف ترامب في تغريدته إن هيئة البريد الأمريكية تخسر "مليارات الدولارت" في تعاقدها مع أمازون.

وأكمل، في تعليقات نقلتها صحيفة نيويورك تايمز: "إذا رفعت هيئة خدمة البريد اسـعار نقل الطرود، سترتفع تكاليف الشحن لصالح أمازون بواقع 2.6 مليار دولار. استغلال خدمات البريد يجب أن يتوقف. يتوجب على أمازون أن تدفع التكاليف (والضرائب) الحقيقية الآن".

ولم تعلق أمازون حتى الآن على تصريحات ترامب.

لكن مؤيدي أمازون يقولون إن هيئة تنظيم البريد الأمريكيةأثبتت أنها تجني أرباحا من خلال تعاقدها مع عملاق تجارة التجزئة على الإنترنت.

ويقول مراسل بي بي سي لشؤون الأعمال، جو لينام، إنه من غير المسبوق أن يخص رئيس دولة لا يزال في منصبه شركة بعينها بمثل هذه الهجمات الضارية.

امـازون.. جـون ترامـب يصعد هجومه على عملاق التجارة الإلكترونية، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، امـازون.. جـون ترامـب يصعد هجومه على عملاق التجارة الإلكترونية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

امـازون.. جـون ترامـب يصعد هجومه على عملاق التجارة الإلكترونية

.

العرب نيوز - امـازون.. جـون ترامـب يصعد هجومه على عملاق التجارة الإلكترونية

المصدر : BBC