تنبؤات بنمو أرباح شركة سامسونج بنسبة 50% في الربع الأول من هذا العام
تنبؤات بنمو أرباح شركة سامسونج بنسبة 50% في الربع الأول من هذا العام

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 09:10 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "تنبؤات بنمو أرباح شركة سامسونج بنسبة 50% في الربع الأول من هذا العام"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "تنبؤات بنمو أرباح شركة سامسونج بنسبة 50% في الربع الأول من هذا العام"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، تنبؤات بنمو أرباح شركة سامسونج بنسبة 50% في الربع الأول من هذا العام.

بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 09:10 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - بالعودة إلى النصف الثاني من العام 2017، بدأت شركة سامسونغ بتحقيق أرباح قياسية في تقاريرها المالية الفصلية، ويعود ذلك في الغالب إلى إرتفاع الطلب على رقاقات الذاكرة. ووفقا لآخر المعلومات التي وردتنا اليـوم من وكالة الأنباء رويترز، فمن المتوقع أن تحقق شركة سامسونغ زيادة بنسبة تصل إلى 50 في المئة تقريبًا في أرباح الربع الأول من هذا العام والمنتهي في شهر مارس الماضي.

يتخيل المحللون الإعلان عن الأرقام غير المدققة اليـوم الـجمعة، ويقول المحللون بأن شركة سامسونغ حققت أرباحًا تشغيلية بلغت 13.7 مليار دولار أمريكي، وهذا ما يعني أكثر بنسبة 50 في المئة بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي عندما بلغت الأرباح التشغيلية للشركة آنذاك نحو 8.8 مليار دولار.

ووفقا لوكالة الأنباء رويترز، فإن شركة سامسونغ تحقق 70 سنتًا من الأرباح التشغيلية عن كل رقاقة DRAM تبيعها بنحو 1 دولار. وكان أداء الشركة في سوق الهواتف الذكية جيدًا أيضا، على الرغم من أنه ليس مثيرًا للإعجاب مثل أداء الشركة في سوق أشباه الموصلات، فقد تم شحن حوالي 9.3 مليون وحدة من الهاتف Galaxy S9 على الصعيد العالمي في الربع الأول من العام 2018.

أحرز أحد المحللين في كوريا الجنوبية بأن الأرباح ستظل كبيرة بالنسبة لشركة سامسونغ بسبب زيادة الشحنات وإنخفاض التكاليف. واضاف أحد المطلعين على ما يجري داخل شركة سامسونغ بأن مبيعات OLED كانت أقل بنسبة 60 إلى 65 في المئة من الأرقام المتوقعة بسبب إنخفاض مبيعات iPhone X.

 

تنبؤات بنمو أرباح شركة سامسونج بنسبة 50% في الربع الأول من هذا العام، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تنبؤات بنمو أرباح شركة سامسونج بنسبة 50% في الربع الأول من هذا العام.

العرب نيوز - تنبؤات بنمو أرباح شركة سامسونج بنسبة 50% في الربع الأول من هذا العام

المصدر : إلكتروني