ابـل تؤجل إطلاق "ماك برو" بتصميم جديد للعام القادم
ابـل تؤجل إطلاق "ماك برو" بتصميم جديد للعام القادم

ابـل تؤجل إطلاق "ماك برو" بتصميم جديد للعام القادم، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "ابـل تؤجل إطلاق "ماك برو" بتصميم جديد للعام القادم".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، بالرغم من اهتمام آبل بحواسب الماك بوك وحتى الآي ماك، فإن الوضع ليس كذلك مع حاسب ماك برو المكتبي القوي، حيث كانت آخر نسخة قد أطلقتها قبل خمسة أعوام بتصميم اسطواني غريب، والآن أكدت الشركة أن النسخة المقبلة بتصميم جديد لن تتوفر قبل العام القادم 2019.

واضاف Tom Boger نائب الرئيس لتسويق حواسب الماك صراحة إن آبل تريد أن تكون شفافة مع مستخدمي هذه الحواسب وتتواصل معهم بانفتاح، لن يكون هناك ماك برو هذا العام بل في 2019.

وتفاجئ المتابعون عام 2013 عندما أطلقت آبل ماك برو المكتبي القوي بتصميم اسطوانة شبهه البعض بسلة القمامة، مع أنه كان يتيح الوصول بسهولة أكبر لمكونات الجهاز.

أسست آبل فريق عمل جديد مهمته تنسيق كل شيء ما بين العتاد والبرمجيات لضمان أن حاسب ماك برو القادم سيؤدي وظيفته بشكل ممتاز علي الرغم من أن هذه الأجهزة عادة يقتنيها المحترفون ولاستخدامات معينة وليس للأمور البسيطة نظراً لأنها تحمي مواصفات فنية قوية وتكون بأسعار مرتفعة.

ويشار إلى أن آبل أطلقت نسخة جديدة من iMac Pro من نوع الكل في واحد ديسمبر القادم وتحدثت الشركة حينها أنها تعمل على ماك برو جديد بتصميم مختلف كلياً يمكن ترقية مكوناته بفضل الاعتماد على الأسلوب الوحداتي في تركيب القطع.

ابـل تؤجل إطلاق "ماك برو" بتصميم جديد للعام القادم، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ابـل تؤجل إطلاق "ماك برو" بتصميم جديد للعام القادم، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ابـل تؤجل إطلاق "ماك برو" بتصميم جديد للعام القادم.

العرب نيوز - ابـل تؤجل إطلاق "ماك برو" بتصميم جديد للعام القادم

المصدر : الفجر