شركة قوقـل تحقق هدفها المتمثل في الإعتماد كليًا على الطاقة المتجددة
شركة قوقـل تحقق هدفها المتمثل في الإعتماد كليًا على الطاقة المتجددة

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 10:26 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "شركة قوقـل تحقق هدفها المتمثل في الإعتماد كليًا على الطاقة المتجددة"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "شركة قوقـل تحقق هدفها المتمثل في الإعتماد كليًا على الطاقة المتجددة"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، شركة قوقـل تحقق هدفها المتمثل في الإعتماد كليًا على الطاقة المتجددة.

بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 10:26 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - حددت شركة قوقل جولًا لشراء ما يكفي من الطاقة الكهربائية المتجددة لمطابقة كمية الكهرباء التي ستستهلكها خلال العام القادم، وأعلنت منذ أكثر من عام أنها في طريقها لتحقيق هذا الهدف. وقد أوضحت الشركة نيتها في الإعتماد على الطاقة المتجددة بنسبة 100%، وقد أكدت شركة قوقل الآن أنها قادرة على القيام بذلك.

أكملت شركة قوقل الحسابات المتعلقة بمقدار الطاقة المستخدمة في العام 2017، وهي تركز رسميا أن هدفها المتمثل في الإعتماد بنسبة 100 في المئة على الطاقة المتجددة قد تم تحقيقه. وتقول شركة قوقل بأن إجمالي مشترياتها من الطاقة من المصادر المتجددة مثل طاقة الرياح والطاقة الشمسية تجاوزت كمية الكهرباء التي تستخدمها عملياتها في جميع أنحاء العالم. وهذا يشمل كلا من المكاتب ومراكز البيانات.

على مدار العام الماضي، إشترت شركة قوقل كيلوواط لكل ساعة من الطاقة المتجددة من مزارع الطاقة الريحية والطاقة الشمسية التي تم بناءها خصيصا للشركة لتتناسب مع كل kWh من الكهرباء التي تستهلكها على مستوى العالم. وتقول شركة قوقل بأنها أصبحت أول شركة سحابية عامة كبرى تحقق هدفها المتمثل في الإعتماد على الطاقة المتجددة بنسبة 100%.

كما تشير الشركة في منشور على مدونتها الرسمية إلى أن لديها الآن عقود لشراء ثلاثة جيجاواط من الطاقة الكهربائية المتجددة مما يجعلها أكبر مشتر للطاقة المتجددة بهذا الحجم في العالم. وقد أدت عقود الطاقة المتجددة هذه إلى أكثر من 3 مليارات دولار من الإستثمارات الجديدة على مستوى العالم.

 

شركة قوقـل تحقق هدفها المتمثل في الإعتماد كليًا على الطاقة المتجددة، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شركة قوقـل تحقق هدفها المتمثل في الإعتماد كليًا على الطاقة المتجددة.

العرب نيوز - شركة قوقـل تحقق هدفها المتمثل في الإعتماد كليًا على الطاقة المتجددة

المصدر : إلكتروني