الخدمة الموسيقية Apple Music تكسر حاجز 40 مليون مشترك على الصعيد العالمي
الخدمة الموسيقية Apple Music تكسر حاجز 40 مليون مشترك على الصعيد العالمي

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 10:40 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "الخدمة الموسيقية Apple Music تكسر حاجز 40 مليون مشترك على الصعيد العالمي"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "الخدمة الموسيقية Apple Music تكسر حاجز 40 مليون مشترك على الصعيد العالمي"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، الخدمة الموسيقية Apple Music تكسر حاجز 40 مليون مشترك على الصعيد العالمي.

بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 10:40 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - في أعقاب إعلان شركة أمازون بأن خدمتها الموسيقية Amazon Music تملك ” عشرات الملايين ” من المشتركين، فيبدو أن شركة آبل لديها إنجاز آخر تود مشاركته معنا وهو وصول خدمتها الموسيقية Apple Music إلى 40 مليون مشترك على الصعيد العالمي، وهذا ما يعني بأن قاعدة المشتركين في خدمة Apple Music شهدت إضافة 2 مليون مشترك جديد في غضون شهر واحد.

ووفقا للمسؤول التنفيذي في شركة آبل، السيد Eddy Cue، فهو أشار أيضا إلى أن خدمة Apple Music لديها حوالي 8 ملايين شخص يختبرون الخدمة حاليا، مما يعني بأن هناك إحتمال أن تنمو قاعدة المشتركين في خدمة Apple Music في المستقبل. وعلى ذكر ذلك، فإن شركة آبل تفوق للمستخدمين إمكانية تجربة خدمة Apple Music لمدة ثلاثة أشهر مجانا قبل أن يقوموا بالإشتراك في الخدمة، ولكن هذه هي الخطة المجانية الوحيدة التي تقدمها الشركة.

هذا على مغاير الخدمات الموسيقية الأخرى، مثل خدمة Spotify بالتحديد التي تفوق للمستخدمين خطة مجانية وخطة مدفوعة توفر المزيد من الميزات وتزيل الإعلانات. وهناك من يفترض بأن خدمة Apple Music قد يكون لديها ما يلزم للحاق بالركب وربما تجاوز خدمة Spotify في الأشهر القادمة، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان ذلك سيحدث في نهاية المطاف أم لا.

ومع ذلك، نظرًا إلى أن شركة أمازون اظهرت مؤخرًا بأن خدمتها الموسيقية Amazon Music تملك ” عشرات الملايين ” من المستخدمين، فقد يكون هناك منافس قوي آخر في اللعبة لا ينبغي تجاهله. كما أن خدمة Spotify لا تزال في المقدمة مع ما لا يقل عن 70 مليون مشترك.

 

الخدمة الموسيقية Apple Music تكسر حاجز 40 مليون مشترك على الصعيد العالمي، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الخدمة الموسيقية Apple Music تكسر حاجز 40 مليون مشترك على الصعيد العالمي.

العرب نيوز - الخدمة الموسيقية Apple Music تكسر حاجز 40 مليون مشترك على الصعيد العالمي

المصدر : إلكتروني