295

شركة “أريستون تارمو” المتخصّصة في التدفئة وتسخين الماء تفتتح مصنعها الجديد في تونس
تسجّل العلامة الشهيرة “Ariston Thermo” حضورها في ما لا يقل عن 150 دولة عبر العالم وقد أنجزت رقم معاملات لا يقل عن...
295 شركة “أريستون تارمو” المتخصّصة في التدفئة وتسخين الماء تفتتح مصنعها الجديد في تونس تسجّل العلامة الشهيرة “Ariston Thermo” حضورها في ما لا يقل عن 150 دولة عبر العالم وقد أنجزت رقم معاملات لا يقل عن...

295 شركة “أريستون تارمو” المتخصّصة في التدفئة وتسخين الماء تفتتح مصنعها الجديد في تونس تسجّل العلامة الشهيرة “Ariston Thermo” حضورها في ما لا يقل عن 150 دولة عبر العالم وقد أنجزت رقم معاملات لا يقل عن...، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "295 شركة “أريستون تارمو” المتخصّصة في التدفئة وتسخين الماء تفتتح مصنعها الجديد في تونس تسجّل العلامة الشهيرة “Ariston Thermo” حضورها في ما لا يقل عن 150 دولة عبر العالم وقد أنجزت رقم معاملات لا يقل عن..." وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "295 شركة “أريستون تارمو” المتخصّصة في التدفئة وتسخين الماء تفتتح مصنعها الجديد في تونس تسجّل العلامة الشهيرة “Ariston Thermo” حضورها في ما لا يقل عن 150 دولة عبر العالم وقد أنجزت رقم معاملات لا يقل عن...".

العرب نيوز - الجمعة 6 أبريل 2018 11:03 صباحاً - العرب نيوز - تسجّل العلامة الشهيرة “Ariston Thermo” حضورها في ما لا يقل عن 150 دولة عبر العالم وقد أنجزت رقم معاملات لا يقل عن 1.4 مليار” يورو ” سنة 2016. وهي شركة رائدة ومتخصصة في التدفئة وتسخين الماء.

و قد قامت اليـوم شركة  “أريستون تارمو  تونس”  بالشراكة مع ” الشركة التونسية للتدفئة”  (STC ) الرائد التونسي في مجال الرفاهة الحرارية وحلول التدفئة والشريك التاريخي لعلامة ” أريستون  تارمو ” منذ أكثر من  20 سنة بتدشين مصنعها الجديد للإنتاج بالمنطقة الصناعية بقصر السعيد غربي مدينه تونس.

وسينتج هذا  المصنع الجديد الذي يقع على مساحة 2600 متر مربّع  ويشغّل 50 شخصا سخانات ماء حينيّة تعمل بالغاز وهي موجهة أساسا للتوزيع في شمال إفريقيا وتحمل علامات ” أريستون ” و ” شافوتو”. وسيوفّر هذا المصنع  الجديد  القدرة على إنتاج 200 ألف جهاز سنويّا كحدّ أقصى .

وبفضل هذه الوحدة الانتاجية الجديدة تبحث ” أريستون تارمو ” الناشطة تجاريا بكامل شمال إفريقيا عن تعزيز حضورها وتطويره بكامل المنطقة.

ويقول ” Carlo Andreatini ” المدير المسؤول عن  البلدان سريعة النموّ وبلدان أمريكا : ” إن هذا المصنع الجديد هو تكريس لاستراتيجية النموّ العالمية التي تتطوّر من خلال حضور عالمي قويّ بالمزج مع أصول محليّة من أجل أن نكون أكثر قربا من حرفائنا “. ثم اكمل قائلا : ” مع الانفتاح الذي يشهده العالم اليـوم نحن نقوم بتعزيز قدرتنا على الانتاج في شمال إفريقيا  وهي منطقة  تشهد نموّا قويا تلعب فيها تونس دورا أساسيا في استراتيجيتنا التنموية .”.

ومن جهته صرّح كريم الكيلاني وكيل الشركة التونسية للتدفئة قائلا : ”  نحن نتعامل ونتعاون منذ 20 عاما مع أريستون تارمو . وبافتتاح هذا المصنع فإن هذا التعاون سيكون اليـوم قفزة هامة إلى الأمام في كل ما يتعلّق بجودة الشراكة … وبفضل هذا المصنع الذي سيكون قطب إنتاج في هذا النوع من المنتجات بالنسبة إلى مجمل بلدان شمال إفريقيا ستضع ” أريستون  تارمو ” والشركة التونسية للتدفئة أسسا أكثر صلابة من أجل أن نواصل النموّ معا …”.

295 شركة “أريستون تارمو” المتخصّصة في التدفئة وتسخين الماء تفتتح مصنعها الجديد في تونس تسجّل العلامة الشهيرة “Ariston Thermo” حضورها في ما لا يقل عن 150 دولة عبر العالم وقد أنجزت رقم معاملات لا يقل عن...، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، 295 شركة “أريستون تارمو” المتخصّصة في التدفئة وتسخين الماء تفتتح مصنعها الجديد في تونس تسجّل العلامة الشهيرة “Ariston Thermo” حضورها في ما لا يقل عن 150 دولة عبر العالم وقد أنجزت رقم معاملات لا يقل عن...، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، 295 شركة “أريستون تارمو” المتخصّصة في التدفئة وتسخين الماء تفتتح مصنعها الجديد في تونس تسجّل العلامة الشهيرة “Ariston Thermo” حضورها في ما لا يقل عن 150 دولة عبر العالم وقد أنجزت رقم معاملات لا يقل عن....

العرب نيوز - 295

شركة “أريستون تارمو” المتخصّصة في التدفئة وتسخين الماء تفتتح مصنعها الجديد في تونس
تسجّل العلامة الشهيرة “Ariston Thermo” حضورها في ما لا يقل عن 150 دولة عبر العالم وقد أنجزت رقم معاملات لا يقل عن...

المصدر : تونس الرقمية