كيف تقرأ رسائل "واتسآب" دون معرفة مرسلها
كيف تقرأ رسائل "واتسآب" دون معرفة مرسلها

كيف تقرأ رسائل "واتسآب" دون معرفة مرسلها، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الجمعة 6 أبريل 2018 09:57 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "كيف تقرأ رسائل "واتسآب" دون معرفة مرسلها".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الجمعة 6 أبريل 2018 09:57 مساءً - "العلامة الزرقاء اللعينة"، هذا ما يصف به كثير من مستخدمي تطبيق التراسل الفوري الشهير "واتسآب" الخاصية الجديدة، التي تظهر إذا ما كان الشخص قرأ رسالتك أم لا.

وتكمن المشكلة في أن كثيرا منا يود أن يقرأ الرسائل دون أن يعرف الشخص الآخر أنه قرأها، حتى لا يكون مجبرا على الرد الفوري على رسالته.

وقدم موقع "جادجيتس ناو" التقني المتخصص مجموعة من النصائح المتعلقة بكيف يمكن أن تقرأ كافة الرسائل المرسلة لك من دون أن يعرف مرسلها ذلك.

ويمكن تفعيل ذلك عن طريق خيارين:

الخيار الأول:
- اذهب إلى إعدادات التطبيق، واختر أيقونة إيقاف ميزة معرفة مرسل الرسائل ذلك الأمر.

- يمكنك أن تعيد تشغيل التطبيق مرة أخرى، ليبدأ تفعيل عدم ظهور "العلامة الزرقاء" مرة أخرى، لكن هذا سيتسبب في مشكلة أخرى، ألا وهي إيقاف تشغيل الميزة في كامل التطبيق، أي أنك لن تتمكن من معرفة إذا ما كان الشخص الآخر قرأ نصوصك أم لا.

الخيار الثاني:
- عندما تصلك رسالة نصية إلى "واتسآب" أول شيء ينبغي أن تفعله هو أن تبدل وضع الجهاز إلى "وضع الطيران".

- افتح الدردشة ثم اقرأ الرسالة.

- بعد قراءتها اقفل التطبيق بصورة كاملة، وتأكد من إغلاقه في النافذة المتعددة، حتى لا يظل مفتوحا في الخلفية.

- ابدأ في تشغيل الإنترنت وإلغاء وضع الطيران.

- تحذير: لو لم تتأكد من إغلاق التطبيق بصورة كاملة عن طريق النافذة المتعددة، وكان التطبيق يعمل في الخلفية، فبمجرد تشغيل الإنترنت ستظهر العلامة الزرقاء.

كيف تقرأ رسائل "واتسآب" دون معرفة مرسلها، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،كيف تقرأ رسائل "واتسآب" دون معرفة مرسلها.

العرب نيوز - كيف تقرأ رسائل "واتسآب" دون معرفة مرسلها

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية