"واتسآب" يوافق أخيراً على هذا الإجراء
"واتسآب" يوافق أخيراً على هذا الإجراء

"واتسآب" يوافق أخيراً على هذا الإجراء، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الجمعة 6 أبريل 2018 09:57 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ ""واتسآب" يوافق أخيراً على هذا الإجراء".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الجمعة 6 أبريل 2018 09:57 مساءً - أعلن تطبيق التراسل الفوري الشهير "واتسآب" أنه وافق أخيراً على إجراء مهم "غير متوقع".

ونوهت صحيفة "الجارديان" البريطانية إلى أن "واتسآب" تعهد أخيراً بعدم مشاركة البيانات الخاصة مع مستخدميه مع "فيس بوك".

وكانت تقارير عديدة قد تحدثت عن احتمالية مشاركة تطبيق التراسل الشهير بيانات مستخدميه مع الشركة الأم المالكة له "فيس بوك"، والتي تستغلها الأخيرة لأغراض دعائية وإعلانية تتركز في تطبيقها للتواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك".

ونقلت الصحيفة البريطانية عن مكتب المفوضية الإعلامية البريطانية قوله إنهم توصلوا إلى اتفاق مع "واتسآب"، يقضي بحظر مشاركته أي بيانات علي الرغم من لمستخدميه مع "فيس بوك".

وبموجب هذا الاتفاق، سيوقف المكتب أي تحقيقات أو دعاوى قضائية ضد التطبيقين الأشهر في العالم.

ولكن حذرت إليزابيث دنهام، مدير مكتب المفوضية الإعلامية، من أن هذا الأمر "مؤقت"، وسريانه بصورة مستمرة، يندرج تحت بند "التزام التطبيقين" بالقانون العام لحماية البيانات المرتقب، والمقرر أن يبدأ العمل به في مايو القادم.

وتابعت: "في حال توافقت مشاركة البيانات الشخصية بين واتسآب وفيسبوك مع القانون الجديد، فلن يكون أي مشاكل قضائية معهما".

ومضت: "قانون حماية البيانات الجديد لا يمنع الشركة من مشاركة البيانات الشخصية، لكنه ينبغي عليه فقط أن يتبع المتطلبات القانونية اللازمة لهذا الأمر، أما الآن فلا يمكنهم مشاركة البيانات يمكن فقط لفيسبوك أن تقوم بمعالجة تلك البيانات دون الحصول عليها".

"واتسآب" يوافق أخيراً على هذا الإجراء، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،"واتسآب" يوافق أخيراً على هذا الإجراء.

العرب نيوز - "واتسآب" يوافق أخيراً على هذا الإجراء

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية