مش بس الحوت الأزرق.. 3 ألعاب مميتة يلعبها المراهقون حول العالم
مش بس الحوت الأزرق.. 3 ألعاب مميتة يلعبها المراهقون حول العالم

العرب نيوز - مش بس الحوت الأزرق.. 3 ألعاب مميتة يلعبها المراهقون حول العالم، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "مش بس الحوت الأزرق.. 3 ألعاب مميتة يلعبها المراهقون حول العالم"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "مش بس الحوت الأزرق.. 3 ألعاب مميتة يلعبها المراهقون حول العالم".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 10:17 مساءً- إسراء حسنى

تتصدر لعبة "الحوت الأزرق"، التى تعتمد على مجموعة من التحديات الخطيرة، عناوين الأخبار هذه الفترة، وهذا بعد زيادة حالات الانتحار بين المراهقين والشباب بسببها، وفيما يلى قائمة بألعاب وتحديات أخرى مماثلة يجب حذفها من أجهزة الأطفال وتحذيرهم منها.

The Choking Challenge

اكتسب هذا التحدى شعبية بين المراهقين الذين بدأوا فى خنق أنفسهم للتقدم فى اللعبة، إذ يتم إقناع اللاعبين أن قطع الأكسجين عن الدماغ يمكن أن يؤدى إلى "نشوة" مؤقتة، ويأملون فى التوقف فى الوقت المناسب، وتشير التقديرات إلى أن اللعبة أودت بحياة ما بين 250 إلى 1000 شخص فى الولايات المتحدة.

The Ghost Pepper Challenge

هناك نوع من الفلفل يحمل اسم bhut jolokia، هو الأكثر حرارة فى العالم، وهناك لعبة تطلب من الأشخاص تجربة هذا الفلفل وتسجيل ردود أفعالهم، وهذه التجربة تسبب آلام مبرحة فى الفم، وبعض الناس يذهبون إلى المستشفى بعد التجربة.

Ice & Salt Challenge

تشتمل اللعبة صب الملح على الجسم، يليه وضع الثلج فوقه، هذا العمل يسبب حروق، والفكرة وراء اللعبة هى اختبار تحمل الألم لأطول وقت، وينزر الخبراء من أن خليط الجليد والماء والملح قد يكون مميتًا ويمكن أن يسبب حروقًا من الدرجة الثانية والثالثة.

 

 


مش بس الحوت الأزرق.. 3 ألعاب مميتة يلعبها المراهقون حول العالم، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"مش بس الحوت الأزرق.. 3 ألعاب مميتة يلعبها المراهقون حول العالم"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مش بس الحوت الأزرق.. 3 ألعاب مميتة يلعبها المراهقون حول العالم.

العرب نيوز - مش بس الحوت الأزرق.. 3 ألعاب مميتة يلعبها المراهقون حول العالم

المصدر : اليوم السابع