منهم iPhone X.. هذه الهواتف من أبل حققت أعلى مبيعات في مصر
منهم iPhone X.. هذه الهواتف من أبل حققت أعلى مبيعات في مصر

العرب نيوز - منهم iPhone X.. هذه الهواتف من أبل حققت أعلى مبيعات في مصر، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "منهم iPhone X.. هذه الهواتف من أبل حققت أعلى مبيعات في مصر"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "منهم iPhone X.. هذه الهواتف من أبل حققت أعلى مبيعات في مصر".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 05:59 مساءً- اخبر إيهاب مدحت، رئيس قطاع التسويق والمبيعات بشركة تريد لاين، إن جوال iPhone X الجديد أصبح الأكثر مبيعًا داخل فروع "تريد لاين" بمصر مقارنة بهواتف أبل الأخرى، وذلك باعتباره يتميز بإمكانيات هائلة تجعله الهاتف الأقوى في العالم.

وأكمل مدحت أن جوال iPhone 8 أيضًا من الهواتف التي نجحت في تحقيق حجم مبيعات جيدة للغاية، بجانب جوال iPhone 6 الذي يلقى رواجًا كبيرًا نظرًا لسعره المتوسط.

وفي سياق موازٍ، اظهرت سلسلة متاجر تريد لاين، المتخصصة في بيع منتجات أبل الأمريكية، عن افتتاح متجرها الجديد بمنطقة "الكوربة"، وهو المتجر الخامس عشر للشركة بمختلف أنحاء الجمهورية، من أجل تقديم وعرض آخر منتجات شركة أبل العالمية داخل مـصـر، وهو الفرع الذي سيخدم بشكل رئيسي سكان منطقة مـصـر الجديدة.

وبمناسبة افتتاح الفرع الجديد، أوضح إيهاب مدحت أن الشركة ستقدم عرضا خاص لمدة أسبوع (من 8 إلى 15 أبريل الجاري)، يتيح للعملاء الحصول على أي منتج داخل الفرع بنظام التقسيط لمدة 18 شهرا بدون فوائد وبدون ضامن وبدون أيّ إجراءات بنكية، وذلك لأول مرة داخل مـصـر.

واضاف إيهاب مدحت "عرض التقسيط يتم تقديمه بالتعاون مع Valu، حيث يمضـي العميل إلى الفرع ويقوم بتحميل تطبيق Valu ثم يقوم بإدخال بياناته الشخصية والمالية، ويقوم التطبيق فورا بإظهار الحد المالي المسموح له لشراء أي منتج من داخل تريد لاين بنظام التقسيط، وتتم هذه العملية في دقائق معدودة".

وأكمل قائلا: "لأول مرة في مـصـر يتم تقديم هذا النظام الذي يتيح إجراء عملية الاستعلام الائتماني في ثوان معدودة ودون اللجوء لخطاب عمل أو ضامن أو أي إجراء بنكي تأميني، وأعتقد أنها ستكون بداية قوية ومشجعة لباقي المتاجر داخل مـصـر لتطبيق نفس الإجراءات".

منهم iPhone X.. هذه الهواتف من أبل حققت أعلى مبيعات في مصر، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"منهم iPhone X.. هذه الهواتف من أبل حققت أعلى مبيعات في مصر"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، منهم iPhone X.. هذه الهواتف من أبل حققت أعلى مبيعات في مصر.

العرب نيوز - منهم iPhone X.. هذه الهواتف من أبل حققت أعلى مبيعات في مصر

المصدر : التحرير الإخبـاري