هواتف Google Pixel الأولى لم تعتبر تظهر على متجر Google Store
هواتف Google Pixel الأولى لم تعتبر تظهر على متجر Google Store

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 06:07 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "هواتف Google Pixel الأولى لم تعتبر تظهر على متجر Google Store"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "هواتف Google Pixel الأولى لم تعتبر تظهر على متجر Google Store"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، هواتف Google Pixel الأولى لم تعتبر تظهر على متجر Google Store.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 06:07 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - دخلت شركة قوقل بشكل رسمي إلى سوق الأجهزة في العام 2016 مع إطلاق الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL. لقد بذلت الشركة جهدًا كبيرًا للتأكيد على أن هذه الهواتف الذكية من صنعها وليس من صنع شركة أخرى كما كانت تفعل مع أجهزة Nexus. وبالتالي، قررت شركة قوقل التخلي عن أجهزة Nexus التي تقوم بتصنيعها مع الشركات الأخرى وإستبدالها بهواتف Google Pixel التي تشرف على عملية تطويرها وتصنيعها بالكامل، وبالفعل سرعان ما أثبتت هواتف Google Pixel مكانتها في سوق الهواتف الذكية الراقية. ومع ذلك، هواتف Google Pixel الأصلية لم تعد متوفرة الآن على متجر Google Store.

أطلقت شركة قوقل خلفي الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL في العام الماضي، ولكنها واصلت بيع هواتف Google Pixel الأصلية بعد إصدار الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL. ومع ذلك، يبدو أن المخزون المتوفر لدى شركة قوقل من الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL نفد أو قررت شركة قوقل ببساطة التوقف عن بيع هذه الطرازات من الآن فصاعدًا.

في محاولة لبيع المزيد من الوحدات بعد إطلاقها هواتف Google Pixel 2 في العام الماضي، قررت شركة قوقل خفض اسـعار الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL، ولكن على الرغم من ذلك تبدأ اسـعار هذين الهاتفين من 549 دولار أمريكي. وبالتالي، كان بإمكان العملاء دفع 100$ إضافية والحصول على الهاتف Google Pixel 2 بدلا من الهاتف الأصلي.

إذا كنت تبحث الآن عن الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL على متجر Google Store فلن تعثر عليهما. حتى الصفحة الخاصة بهذين الهاتفين تعيد توجيهك ببساطة إلى فئة الهواتف الذكية على المتجر والتي تحتوي على روابط لهواتف Google Pixel 2 وملحقاتها.

المصدر.

 

هواتف Google Pixel الأولى لم تعتبر تظهر على متجر Google Store، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، هواتف Google Pixel الأولى لم تعتبر تظهر على متجر Google Store.

العرب نيوز - هواتف Google Pixel الأولى لم تعتبر تظهر على متجر Google Store

المصدر : إلكتروني