Nubia تظهر عن العلامة التجارية Red Magic من أجل هواتفها الذكية المصممة للاعبين
Nubia تظهر عن العلامة التجارية Red Magic من أجل هواتفها الذكية المصممة للاعبين

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 06:07 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "Nubia تظهر عن العلامة التجارية Red Magic من أجل هواتفها الذكية المصممة للاعبين"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "Nubia تظهر عن العلامة التجارية Red Magic من أجل هواتفها الذكية المصممة للاعبين"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، Nubia تظهر عن العلامة التجارية Red Magic من أجل هواتفها الذكية المصممة للاعبين.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 06:07 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يبدو أن شركة Xiaomi ليست هي الشركة الوحيدة التي قررت إنشاء علامة تجارية فرعية من أجل هواتفها الذكية الموجهة أساسا لعشاق الألعاب، لأنه إتضح الآن أن العلامة التجارية الفرعية Nubia التابعة لشركة ZTE قامت بإنشاء علامة تجارية جديدة من أجل هواتفها الذكية المصممة للألعاب. هذه العلامة التجارية تدعى Red Magic، وقد قامت بإرسال الصورة التشويقية التي تراها أعلاه لبعض الصحف.

بمسانده من شركة Nubia، تستعد العلامة التجارية Red Magic لإطلاق مجموعة كاملة من المنتجات التي ” توفر تجربة لعب أكثر تكاملاً للجميع “. وتقول العلامة التجارية الجديدة Red Magic أيضا أنها قامت بوضع ” كل المواصفات الممكنة تحت المجهر ” قبل أن تبدأ في إنشاء أول جوال ذكي لها. ويجب أن تكون النتيجة النهائية لجهودها ” منتج يجعل كل اللاعبين العفويين والتنافسيين معًا “. ويقال بأن الصورة أعلاه هي ” لمحة عن الشيء الحقيقي “، والذي سيتم إطلاقه في جميع أنحاء العالم في المستقبل القريب جدًا.

بعد أن دخلت شركة Razer إلى عالم الهواتف الذكية مع هاتفها الذكي Razer Phone، بدأت هذه الفئة من الهواتف الذكية بالنمو. ويبدو أن شركة Black Shark المسنودة من قبل شركة Xiaomi سيكون لها منافس مباشر قريبًا. لذا فإن جوال Red Magic ليس أول من سيأتي، ولكن دعونا ننتظر لنرى كيف سيكون شكله.

Nubia تظهر عن العلامة التجارية Red Magic من أجل هواتفها الذكية المصممة للاعبين، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، Nubia تظهر عن العلامة التجارية Red Magic من أجل هواتفها الذكية المصممة للاعبين.

العرب نيوز - Nubia تظهر عن العلامة التجارية Red Magic من أجل هواتفها الذكية المصممة للاعبين

المصدر : إلكتروني