هواتف البلاكبيري المستقبلية قد تدعم تقنية الشحن اللاسلكي
هواتف البلاكبيري المستقبلية قد تدعم تقنية الشحن اللاسلكي

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 06:07 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "هواتف البلاكبيري المستقبلية قد تدعم تقنية الشحن اللاسلكي"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "هواتف البلاكبيري المستقبلية قد تدعم تقنية الشحن اللاسلكي"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، هواتف البلاكبيري المستقبلية قد تدعم تقنية الشحن اللاسلكي.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 06:07 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - شركة البلاكبيري لم تعد تقوم بتصنيع الهواتف الذكية، ولكنها رخصت لبعض الشركاء إستخدام علامتها التجارية الشهيرة في هواتفها الذكية مثل شركة TCL التي قامت بإطلاق مجموعة من الهواتف الذكية تحت العلامة التجارية Blackberry في الفترة القليلة الماضية. ويبدو أن المزيد من هواتف البلاكبيري الذكية ستصل في المستقبل القريب، ويبدو أن عدد من تلك الهواتف الذكية ستدعم تقنية الشحن اللاسلكي. ويفترض بأن إحدى شركاء البلاكبيري قامت بتطوير قاعدة الشحن اللاسلكي من أجل هواتف البلاكبيري المستقبلية.

شركة TCL هي الشركة المرخص لها إستخدام العلامة التجارية Blackberry في هواتفها الذكية على الصعيد العالمي، ولكن شركة البلاكبيري رخصت أيضا لشركات أخرى مثل Optiemus إستخدام العلامة التجارية Blackberry في منتجاتها في عدد الأسواق.

أما وقد قلنا ذلك، فقد أخذ المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass والمعروف بإسم الشهرة evleaks اليـوم بنشر صورة تعرض لنا شاحن لاسلكي. ويبدو أن هذا الشاحن نفسه تم تصميمه على شكل شعار البلاكبيري. وتوضح الرسومات أن هذا سيكون على الأرجح شاحنًا لاسلكيًا.

كما تعلمون جميعا على الأرجح، فجميع هواتف البلاكبيري التي تم إصدارها حتى الآن لا تساعد تقنية الشحن اللاسلكي، لذلك إذا كان هذا الملحق بالفعل قيد التطوير، فذلك يعني بأن هواتف البلاكبيري المستقبلية قد تساعد أيضا تقنية الشحن اللاسلكي، بما في ذلك الهاتف Blackberry KEYTwo الذي تم تسريبه في وقت سابق من هذا اليـوم.

وبطبيعة الحال، شركة Optiemus لم تركز لنا أي شيء بشأن عملها على شاحن لاسلكي من أجل هواتف البلاكبيري المستقبلية. وبالتالي، لا يتوجب علينا سوى الإنتظار لنرى ما الذي سيحدث في نهاية المطاف.

 

هواتف البلاكبيري المستقبلية قد تدعم تقنية الشحن اللاسلكي، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، هواتف البلاكبيري المستقبلية قد تدعم تقنية الشحن اللاسلكي.

العرب نيوز - هواتف البلاكبيري المستقبلية قد تدعم تقنية الشحن اللاسلكي

المصدر : إلكتروني