أخيرًا.. سامسونج تظهر عن هاتفها الجديد "Galaxy J7 Duo" في الهند
أخيرًا.. سامسونج تظهر عن هاتفها الجديد "Galaxy J7 Duo" في الهند

أخيرًا.. سامسونج تظهر عن هاتفها الجديد "Galaxy J7 Duo" في الهند، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "أخيرًا.. سامسونج تظهر عن هاتفها الجديد "Galaxy J7 Duo" في الهند".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، كما كان متوقعًا بالفعل، فقد قامت شركة سامسونغ أخيرًا اليـوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Galaxy J7 Duo في الهند. وكما أوضحت التسريبات السابقة، فالهاتف Galaxy J7 Duo الجديد ينتمي إلى الفئة المتوسطة وسيصدر يوم 12 أبريل بسعر 16990 روبية هندية وهو ما يعادل 210 يورو إستنادا إلى اسـعار الصرف الحالية.

ووفقا لشركة سامسونغ، فالهاتف Galaxy J7 Duo يأتي مع مواصفات تقنية تشمل شاشة Super AMOLED بحجم 5.5 إنش وبدقة HD، معالج ثماني النوى من فئة Exynos 7 Octa بتردد 1.6GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل مع عدسة بفتحة 1.9، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميجابكسل للمستشعر الثاني مع العلم بأن كلا المستشعرين سيأتيان مع عدسات بفتحة 1.9.

وعلاوة على ذلك، فالهاتف Galaxy J7 Duo الجديد يضم بطارية بسعة 3000mAh قابلة للإزالة، وآتي مسبقا مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo كما أنه يضم منفذ USB Type-C ومستشعر بصمات الأصابع في الزر الرئيسي، ويسند شبكات الجيل الرابع 4G LTE.

شركة سامسونغ لم تذكر أبدًا ما إذا كان الهاتف Galaxy J7 Duo يضم المساعد الرقمي Bixby أم لا، على الرغم من أن دليل المستخدم المسرب سابقا يلمح إلى ذلك. وعلاوة على ذلك، فالهاتف Galaxy J7 Duo لا يضم زر خاص بهذا المساعد الرقمي، لذلك نحن نعتقد بأن هذا الهاتف لا يضم Bixby.

أخيرًا.. سامسونج تظهر عن هاتفها الجديد "Galaxy J7 Duo" في الهند، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، أخيرًا.. سامسونج تظهر عن هاتفها الجديد "Galaxy J7 Duo" في الهند، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أخيرًا.. سامسونج تظهر عن هاتفها الجديد "Galaxy J7 Duo" في الهند.

العرب نيوز - أخيرًا.. سامسونج تظهر عن هاتفها الجديد "Galaxy J7 Duo" في الهند

المصدر : الفجر