تحديث جديد لسماعات Samsung Gear IconX 2018 يجلب معه عدة ميزات جديدة
تحديث جديد لسماعات Samsung Gear IconX 2018 يجلب معه عدة ميزات جديدة

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 07:35 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "تحديث جديد لسماعات Samsung Gear IconX 2018 يجلب معه عدة ميزات جديدة"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "تحديث جديد لسماعات Samsung Gear IconX 2018 يجلب معه عدة ميزات جديدة"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، تحديث جديد لسماعات Samsung Gear IconX 2018 يجلب معه عدة ميزات جديدة.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 07:35 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اظهرت شركة سامسونغ اليـوم أنها قامت بإضافة عدد الميزات الجديدة لسماعات الأذن اللاسلكية Samsung Gear IconX 2018. وتم تطوير هذه السماعات اللاسلكية في الأساس لأولئك الذين يعيشون نماط الحياة النشطة، وتطور سماعات Samsung Gear IconX ميزات تسمح للمستخدمين بالحصول على أقصى إستفادة من هذه السماعات.

تقول شركة سامسونغ بأن التحديث الأخير الذي وصل إلى سماعات Samsung Gear IconX 2018 يجعل من السهل على المستخدمين تعزيز تدريباتهم. ويضيف التحديث طرقا جديدة لتخصيص تجربة الإستماع ويساعد أيضا على تبسيط كيفية قيام المستخدمين بملء أجهزتهم بالأغاني المفضلة لديهم.

هذا التحديث الجديد يجلب معه ميزة جديدة تدعى Equalizer، وهي تتيح للمستخدمين سرعة ضبط تردد الصوت لبلوغ المستويات المثلى من خمسة إعدادات تشتمل Bass Boost و Soft و Dynamic و Clear و Treble Boost. وكانت سماعات Samsung Gear IconX تحتوي مشغل مستقل للموسيقى منذ إطلاقها لأول مرة، ولكنها الآن حصلت على ميزة Wireless Transfer الجديدة والتي تتيح للمستخدمين إضافة العديد من المقاطع الموسيقية لاسلكيا إلى سماعات الأذن في وقت واحد.

يمكن للمستخدمين الآن أن يحددوا مقدار الصوت المحيط الذي يريدون من سماعات الأذن السماح بدخوله مع ميزة Ambient Sound. وهذا يتيح لهم الإنتباه إلى الأصوات من حولهم وستكون هذه الميزة مفيدة بشكل خاص عند الركض أو ركوب الدراجة الهوائية في الهواء الطلق. ويمكن إستخدام ميزة Voice Focus الجديدة في الأماكن المغلقة لتضخيم صوت الأشخاص الموجودين في محيط المستخدم.

التحديث الأخير لسماعات Samsung Gear IconX 2018 متوفر الآن للتحميل من خلال تطبيق Samsung Gear.

المصدر.

 

تحديث جديد لسماعات Samsung Gear IconX 2018 يجلب معه عدة ميزات جديدة، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تحديث جديد لسماعات Samsung Gear IconX 2018 يجلب معه عدة ميزات جديدة.

العرب نيوز - تحديث جديد لسماعات Samsung Gear IconX 2018 يجلب معه عدة ميزات جديدة

المصدر : إلكتروني