تسريب معلومات جديدة حول Galaxy Note 9، وسيضم شاشة بحجم 6.4 إنش وبطارية أكبر
تسريب معلومات جديدة حول Galaxy Note 9، وسيضم شاشة بحجم 6.4 إنش وبطارية أكبر

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 08:46 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "تسريب معلومات جديدة حول Galaxy Note 9، وسيضم شاشة بحجم 6.4 إنش وبطارية أكبر"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "تسريب معلومات جديدة حول Galaxy Note 9، وسيضم شاشة بحجم 6.4 إنش وبطارية أكبر"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، تسريب معلومات جديدة حول Galaxy Note 9، وسيضم شاشة بحجم 6.4 إنش وبطارية أكبر.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 08:46 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قد يصل الهاتف Galaxy Note 9 في وقت مبكر عن المعتاد، ولكن لا يزال هناك عدد الوقت بالنسبة لهذا الهاتف لتلقي عدد التحسينات. ووفقا لإشاعة جديدة وردتنا اليـوم من الصين، فيبدو أن الهاتف Galaxy Note 9 سيتلقى عدد التحسينات على مستوى الشاشة والبطارية على الأقل.

ووفقا لهذه الإشاعة الجديدة، فهي تقول بأن الهاتف Galaxy Note 9 سيأتي مع شاشة أكبر قليلا بحجم 6.4 إنش وبنسبة العرض على الإرتفاع نفسها. إنه تبديل بسيط، ولكنه سيوسع الفجوة بين +Galaxy S9 و Galaxy Note 9. ومع ذلك، يبقى أن نرى ما إذا كانت شاشة هذا الهاتف ستضم مستشعر بصمات الأصابع أم لا مع العلم بأننا رأينا العديد من الشائعات المتناقضة في الفترة الماضية.

على أي حال، هذه الإشاعة الجديدة تقول بأنه ستكون هناك زيادة جوهرية في سعة البطارية بحيث ستنمو من 3300mAh إلى 3850mAh أو حتى 4000mAh. وسوف يستعمل الهاتف Galaxy Note 9 نفس المعالجات المستخدمة في الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، وهذا ما يعني بأن عدد الوحدات من هذا الهاتف ستضم المعالج Exynos 9810، في حين ستضم الوحدات الأخرى المعالج Snapdragon 845. وبالتالي، ينبغي على البطارية الأكبر أن تطيل من فترة إستخدام الهاتف.

تسريب معلومات جديدة حول Galaxy Note 9، وسيضم شاشة بحجم 6.4 إنش وبطارية أكبر، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تسريب معلومات جديدة حول Galaxy Note 9، وسيضم شاشة بحجم 6.4 إنش وبطارية أكبر.

العرب نيوز - تسريب معلومات جديدة حول Galaxy Note 9، وسيضم شاشة بحجم 6.4 إنش وبطارية أكبر

المصدر : إلكتروني