الإعلان رسميا عن الهاتف Nubia Z18 mini مع المعالج Snapdragon 660
الإعلان رسميا عن الهاتف Nubia Z18 mini مع المعالج Snapdragon 660

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 08:46 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "الإعلان رسميا عن الهاتف Nubia Z18 mini مع المعالج Snapdragon 660"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "الإعلان رسميا عن الهاتف Nubia Z18 mini مع المعالج Snapdragon 660"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، الإعلان رسميا عن الهاتف Nubia Z18 mini مع المعالج Snapdragon 660.

2

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 08:46 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قامت العلامة التجارية الفرعية Nubia التابعة لشركة ZTE اليـوم بإزاحة الستار رسميا عن أول عضو في سلسلة هواتف Nubia Z18 Series، وهو الهاتف Nubia Z18 Mini. وكما يوحي إسمه، فهذا الهاتف ليس هو الهاتف الراقي في السلسلة وإنما عبارة عن جوال من الفئة المتوسطة يستهدف أولئك الذين يرغبون في إنفاق مقدار قليل من المال لشراء جوال ذكي جميل وقوي نسبيا في نفس الوقت.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فالهاتف Nubia Z18 Mini الجديد يأتي مع مواصفات تقنية تشمل شاشة IPS LCD بحجم 5.7 إنش وبدقة 2160×1080 بكسل محمية بطبقة Gorilla Glass، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 660، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 24 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني مع العلم بأن المستشعر الأول يأتي مع عدسة بفتحة 1.7.

7

من حيث التصميم، الهاتف Nubia Z18 Mini يأتي مع إطار مصنوع من المعدن يجمع بين الطبقتين الزجاجيتين في الأمام والخلف. وكما تلاحظون، فهذا الهاتف يأتي بتشكيلة مختلفة من الألوان تشمل الأسود والأبيض والأخضر الفاتح والبنفسجي والوردي.

وبغض النظر عن التصميم، فالهاتف Nubia Z18 Mini يأتي كذلك مع ذكاء إصطناعي خاص مطور من قبل شركة ZTE يدعى NeoSmart AI، وهو يأتي مع زر صوتي خاص. وبفضل هذا الذكاء الإصطناعي، يمكن للكاميرا الخلفية المزدوجة إلتقاط الصور المضببة الخلفية، في حين يسمح للكاميرا الأمامية بإسقاط ما يصل إلى 106 نقطة غير مرئية على الوجه من أجل خاصية الفتح عن طريق الوجه Facial Unlock. وفي حالة إذا كانت هذه التقنية البيومترية غير ملائمة بالنسبة لك، فهناك مستشعر لبصمات الأصابع في الواجهة الخلفية.

6

الهاتف Nubia Z18 Mini متوفر الآن للطلب المسبق في الصين وعملية شحن الطلبات ستتم يوم 19 أبريل. وبالنسبة لنسخة 64GB من هذا الهاتف، فهي ستكلف ما يعادل 230 يورو، في حين ستكلف نسخة 128GB ما يعادل 270 يورو. وللآسف، ليست هناك حاليا أية معلومات حول موعد إصدار الهاتف خارج الصين.

المصدر.

 

الإعلان رسميا عن الهاتف Nubia Z18 mini مع المعالج Snapdragon 660، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الإعلان رسميا عن الهاتف Nubia Z18 mini مع المعالج Snapdragon 660.

العرب نيوز - الإعلان رسميا عن الهاتف Nubia Z18 mini مع المعالج Snapdragon 660

المصدر : إلكتروني