وأخيرا.. الثريا تعلن عن أول جوال أندرويد يدعم الاتصال بالأقمار الصناعية
وأخيرا.. الثريا تعلن عن أول جوال أندرويد يدعم الاتصال بالأقمار الصناعية

وأخيرا.. الثريا تعلن عن أول جوال أندرويد يدعم الاتصال بالأقمار الصناعية، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، وأخيرا.. الثريا تعلن عن أول جوال أندرويد يدعم الاتصال بالأقمار الصناعية، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "وأخيرا.. الثريا تعلن عن أول جوال أندرويد يدعم الاتصال بالأقمار الصناعية".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 09:00 مساءً، يسند X5-Touch شريحتي اتصال SIM، الأمر الذي يسمح له التبديل بين الشبكات الأرضية والأقمار الصناعية.

أن يكون لديك جوال ذكي؛ في هذا الزمان، يعد أمرًا عاديًا، أما أن يكون لديك جوال ذكي بمواصفات ثورية، فهذا شيء قد تُغبط عليه، ولكن ماذا لو كان لديك جوال ذكي يسند الاتصال بالأقمار الصناعية مباشرةً، لا بد أن ذلك سيكون شيء يتمناه الجميع.

ولكن أن تستطيع شراء جوال ذكي يسند الاتصال بالأقمار الصناعية لم يعد مجرد أمنية، فقد حولته شركة “الثريا” Thuraya الشهيرة إلى واقع من خلال الإعلان اليـوم عن أول جوال ذكي يعمل بنظام android ويسند إجراء المكالمات الهاتفية في أي مكان في العالم.

وقالت الثريا في ظهور صحفي إن هاتفها الجديد، الذي أطلقت عليه اسم X5-Touch يستهدف “المستخدمين الذين ينتقلون بشكل متكرر في ومن التغطية الأرضية، بما في ذلك البعثات الحكومية، ومشاريع الطاقة، والاتصالات المؤسسية، وفرق المنظمات غير الحكومية”.

وأضافت الشركة أن الهاتف يوفر اتصالًا سريعًا وبسيطًا خلال التنقل، وفي المناطق النائية التي عادة ما تكون بعيدة عن متناول الهواتف الذكية.

وفي البيان، كشفت الشركة عن عدد مواصفات الهاتف، بما في ذلك شاشته التي تأتي بقياس 5.2 بوصات وبدقة 1920×1080 بكسلًا والمحمية بزجاج من شركة جوريلا جلاس، كما أنه مقاوم للماء والغبار وفق معيار IP67.

ويسند X5-Touch شريحتي اتصال SIM، الأمر الذي يسمح له التبديل بين الشبكات الأرضية والأقمار الصناعية. وقالت أن بطارية الهاتف “عالية السعة”، وهو يقدم كاميرتين أمامية وخلفية. بالإضافة إلى احتوائه على زر “انقذوا أرواحنا” SOS.

أما بالنسبة لنظام التشغيل الذي يشغل الهاتف، فهو android كما أوضحت الشركة، ولكن الإصدار غير معروف، ولكن يمكن التأكيد على أنه ليس أوريو.

والآن لا بد أنك تنتظر أن تعرف سـعر الجهاز، للأسف الشركة لم تتطرق إلى موعد إطلاق الجهاز أو سعره.

هل كنت تنتظر إطلاق جوال يسند الاتصال بالأقمار الصناعية؟ شاركنا رأيك بهذه الخطوة من شركة الثريا بالتعليقات.

المصدر

وأخيرا.. الثريا تعلن عن أول جوال أندرويد يدعم الاتصال بالأقمار الصناعية، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، وأخيرا.. الثريا تعلن عن أول جوال أندرويد يدعم الاتصال بالأقمار الصناعية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، وأخيرا.. الثريا تعلن عن أول جوال أندرويد يدعم الاتصال بالأقمار الصناعية.

العرب نيوز - وأخيرا.. الثريا تعلن عن أول جوال أندرويد يدعم الاتصال بالأقمار الصناعية

المصدر : اندوريد