إنستاجرام تختبر ميزة Nametags، وهي ميزة أخرى مقترضة من تطبيق Snapchat
إنستاجرام تختبر ميزة Nametags، وهي ميزة أخرى مقترضة من تطبيق Snapchat

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 09:26 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "إنستاجرام تختبر ميزة Nametags، وهي ميزة أخرى مقترضة من تطبيق Snapchat"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "إنستاجرام تختبر ميزة Nametags، وهي ميزة أخرى مقترضة من تطبيق Snapchat"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، إنستاجرام تختبر ميزة Nametags، وهي ميزة أخرى مقترضة من تطبيق Snapchat.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 09:26 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - إذا كنت تريد إضافة شخص ما على إنستاجرام، فسوف يتوجب عليك كتابة إسم المستخدم للبحث عن حسابه الشخصي قبل إضافته. إنها ليست الطريقة المثلى لإضافة المستخدمين، ولكنها ليست الأسوأ. ومع ذلك، يبدو أن شبكة إنستاجرام قامت بـ ” إقتراض ” ميزة أخرى من تطبيق Snapchat أطلقت عليها إسم Nametags.

تم تأكيد هذه الميزة من قبل موقع TechCrunch حيث أكدت له شبكة إنستاجرام أنها تعمل حاليا على إختبار هذه الميزة. وبالنسبة لأولئك الذيم لم يفهموا الغرض من ميزة Nametags، فيبدو أنها ستعمل على نحو مماثل لميزة QR Codes في تطبيق Snapchat حيث يمكن للمستخدمين إجراء مسح لرمز QR Code الخاص بمستخدم Snapchat لإضافته إلى قائمة الأصدقاء. وجدير بالذكر أنه يتم إستخدام ميزات مشابهة في العديد من تطبيقات الدردشة الأخرى مثل LINE، لذلك فهذه ليست هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن هذه الميزة.

في حالة إنستاجرام، يكون الإفتراض هو نفسه حيث يقوم المستخدمين بإجراء مسح لرمز Nametags لمتابعة المستخدم. قد يكون هذا مفيدًا للعلامات التجارية والشركات بحيث سيكون بإمكان هذه العلامات التجارية والشركات ببساطة إنشاء Nametag أو طباعته على لافتة أو ملصق أو سلعة ليتمكن المستخدمين من تسديد كاميرات هواتفهم الذكية نحوه لمتابعتها على إنستاجرام.

ومع ذلك، نظرًا إلى أن هذه الميزة قيد الإختبار حاليا، فلا توجد لدينا أية معلومات حول متى ستكون متاحة للجميع. وفي كلتا الحالتين، سنواصل ترقب الوضع لمعرفة متى سيحدث ذلك بالضبط، ولكن يمكنك الإطلاع على العرض التوضيحي لميزة Nametag في الفيديو أعلاه.

إنستاجرام تختبر ميزة Nametags، وهي ميزة أخرى مقترضة من تطبيق Snapchat، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، إنستاجرام تختبر ميزة Nametags، وهي ميزة أخرى مقترضة من تطبيق Snapchat.

العرب نيوز - إنستاجرام تختبر ميزة Nametags، وهي ميزة أخرى مقترضة من تطبيق Snapchat

المصدر : إلكتروني