الهاتف LG V35 ThinQ قادم هذا العام مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل
الهاتف LG V35 ThinQ قادم هذا العام مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 02:45 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "الهاتف LG V35 ThinQ قادم هذا العام مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "الهاتف LG V35 ThinQ قادم هذا العام مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، الهاتف LG V35 ThinQ قادم هذا العام مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل.

بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 02:45 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قامت شركة LG في الأونة الأخيرة بإصدار نسخة محسنة من الهاتف LG V30 الذي تم إصداره في العام الماضي تحمل إسم LG V30S ThinQ، وهي النسخة التي تأتي مع المزيد من الميزات التي تستند على الذكاء الإصطناعي للكاميرا. والآن نحن هنا مع إشاعة جديدة تقترح بأن هذا الهاتف سيحصل على ترقية على مستوى العتاد مع الهاتف LG V35 ThinQ.

ووفقا للتقرير الصادر من موقع Android Headlines، فالهاتف LG V35 ThinQ سيضم شاشة OLED FullVision بحجم 6 إنش وبدقة +QuadHD. وبغض النظر عن الشاشة، فقد أوضح هذا التقرير كذلك بأن شركة LG ستقوم بترقية الكاميرا الخلفية المزدوجة في الهاتف LG V35 ThinQ من خلال ترقية دقة المستشعر الواسع الزاوية من 13 ميغابكسل إلى 16 ميغابكسل مع إبقاء فتحة العدسة في حدود 1.9. ومن الطبيعي أن تساعد هذه الكاميرا الجديدة ميزة Google Lens وميزات الذكاء الإصطناعي التي اظهرت عنها شركة LG في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 أواخر شهر فبراير الماضي.

لا توجد أي معلومات حول ما إذا كان سيتم تبديل حجم الذاكرة التخزينية والذاكرة العشوائية. حاليا، الهاتف LG V30S ThinQ متوفر مع 6GB من الذاكرة العشوائية و128GB من الذاكرة الداخلية. وبالنسبة لرقاقة الصوت Quad DAC، فنحن نتوقع أن تواصل شركة LG إستخدامها في الهاتف LG V35 ThinQ الجديد، ولكن تكنولوجيا التعرف على الصوت في المدى البعيد ستصل الآن إلى 5 أمتار.

قامت شركة LG بالفعل بإصدار الهاتف LG V35 في عدد الأسواق، ولكن هذا كان مجرد إسم مختلف للهاتف LG V30. ويجب أن يتسبب ذلك في المزيد من الإرتباك في حالة إطلاق الهاتف LG V35 ThinQ بهذا الإسم بالضبط.

المصدر.

 

الهاتف LG V35 ThinQ قادم هذا العام مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الهاتف LG V35 ThinQ قادم هذا العام مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل.

العرب نيوز - الهاتف LG V35 ThinQ قادم هذا العام مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل

المصدر : إلكتروني