هيئة الإتصالات الصينية تظهر لنا عن النسخة المحسنة من الهاتف Galaxy S9
هيئة الإتصالات الصينية تظهر لنا عن النسخة المحسنة من الهاتف Galaxy S9

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 03:08 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "هيئة الإتصالات الصينية تظهر لنا عن النسخة المحسنة من الهاتف Galaxy S9"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "هيئة الإتصالات الصينية تظهر لنا عن النسخة المحسنة من الهاتف Galaxy S9"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، هيئة الإتصالات الصينية تظهر لنا عن النسخة المحسنة من الهاتف Galaxy S9.

بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 03:08 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - لا ترشدك إستراتيجية سامسونغ بلطف نحو +Galaxy S9 بدون الكاميرا الجديدة أو الذاكرة العشوائية الإضافية، فالهاتف Galaxy S9 لا يمثل ترقية كبيرة عن Galaxy S8. لذلك، إذا كنت تريد جوالًا رائدًا صغير الحجم من شركة سامسونغ، فقد تكون محظوظا لأنه تم رصد جوال جديد في موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA يتم وصفه من قبل هذه الهيئة على أنه Galaxy S9 مع كاميرا خلفية مزدوجة، ولكن يجب أخذ أمرين بعين الإعتبار.

هذا الهاتف يضم شاشة Super AMOLED بحجم 5.8 إنش، وهو مزود بالمعالج Snapdragon 845، كما أنه يضم 4GB إلى 6GB من الذاكرة العشوائية، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل لكلا المستشعرين. ماذا يمكن أن تطلب أكثر؟

حسنا، الأمر الأول الذي ينبغي أخذه بعين الإعتبار هو أن المسرب الصيني الشهير @IceUniverse أخذ بنشر منشور جديد على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo يقول فيه بأن ما نراه في الواقع هو نسخة جديدة من الهاتف Galaxy A8 وأن المواصفات التقنية خاطئة. والأمر الثاني الذي ينبغي أخذه بعين الإعتبار هو أن هيئة الإتصالات الصينية TENAA قامت بإزالة الصفحة التي تحتوي المواصفات وصور الهاتف.

نحن لا نهتم بما إذا كان هذا الهاتف سيحمل إسم Galaxy S9+ Mini أو Galaxy A8 أو أيا كان، ولكن إذا كانت المواصفات التقنية دقيقة وإذا كانت الكاميرا المزدوجة هي نفسها المستخدمة في الهاتف +Galaxy S9، فهذا سيكون بمثابة جوال رائع لأولئك الذين يبحثون عن جوال ذكي راقي بأبعاد صغيرة.

الجزء الأخير من الأخبار غير السارة هو أنه بغض النظر عن هوية هذا الهاتف، فيبدو أنه سيكون متاحا في الصين فقط، ولكن لا يزال بإمكاننا أن نحلم بإطلاق هذا الهاتف على الصعيد العالمي في مرحلة ما.

المصدر.

 

هيئة الإتصالات الصينية تظهر لنا عن النسخة المحسنة من الهاتف Galaxy S9، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، هيئة الإتصالات الصينية تظهر لنا عن النسخة المحسنة من الهاتف Galaxy S9.

العرب نيوز - هيئة الإتصالات الصينية تظهر لنا عن النسخة المحسنة من الهاتف Galaxy S9

المصدر : إلكتروني