نينتندو تبحث عن شركات ناشئة لتطوير مستلزمات "نينتندو سويتش"
نينتندو تبحث عن شركات ناشئة لتطوير مستلزمات "نينتندو سويتش"

نينتندو تبحث عن شركات ناشئة لتطوير مستلزمات "نينتندو سويتش"، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "نينتندو تبحث عن شركات ناشئة لتطوير مستلزمات "نينتندو سويتش"".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، وقّعت شركة نينتندو شراكة مع VC Fund من أجل إيجاد شركات جديدة ناشئة لتطوير مستلزمات جهاز الألعاب نينتندو سويتش الخاص بها.

وتعتبر VC Fund من الشركات التي تحتضن الشركات الناشئة في مجالات مختلفة وتقوم بالاستثمار بها وتطويرها، وقد قامت بالفعل بالاستثمار في عشرات الشركات. وهو الأمر الذي جعل نينتندو تتعاقد معها لتوفير عدة شركات تقنية ناشئة لمساعدتها.

ويتميز جهاز الألعاب نينتندو سويتش بقابليته على احتواء الإضافات بطريقة مميزة، وهو ما يجعل من إمكانية تطوير أي إضافات للجهاز سهلا للشركات المُنتجة ومميز لنينتندو التي تسعى لرفع شعبية جهازها أكثر.

وبهذه الخطوة، فإن الشركة ستتمكن من جعل الشركات الناشئة تتفرغ لتطور أفكار ولوازم علي الرغم من بجهاز الألعاب، وهو ما سيقدم تنوع أكبر للشركة بطرحها المزيد من الإضافات.

نينتندو تبحث عن شركات ناشئة لتطوير مستلزمات "نينتندو سويتش"، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، نينتندو تبحث عن شركات ناشئة لتطوير مستلزمات "نينتندو سويتش"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، نينتندو تبحث عن شركات ناشئة لتطوير مستلزمات "نينتندو سويتش".

العرب نيوز - نينتندو تبحث عن شركات ناشئة لتطوير مستلزمات "نينتندو سويتش"

المصدر : الفجر